ننشر الأخبار المتوقعة ليوم الجمعة

الاخبار المتوقعة
الاخبار المتوقعة

تنشر بوابة أخبار اليوم الأخبار المتوقعة لليوم الجمعة الموافقة 2 نوفمبر، بمصر والعالم .


شرم الشيخ.. تنطلق فعاليات مسرح شباب العالم، والمقام ضمن فعاليات منتدى شباب العالم الذي سينطلق غدا /السبت/، ويستضيف المسرح عددا من الشخصيات الملهمة حول العالم لعرض تجاربهم وخبراتهم.

القاهرة.. يصل الرئيس الفلسطيني محمود عباس (أبومازن)، على رأس وفد رفيع المستوى، للمشاركة في افتتاح منتدى شباب العالم الذي ينعقد للسنة الثانية في مدينة شرم الشيخ، وذلك تلبية لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

الإسكندرية .. يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التاسعة مساء، نظيره فريق الترجي التونسي، على استاد برج العرب بالإسكندرية، وذلك في إطار مباراة ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا. 

نواكشوط.. يبدأ وزير الخارجية المغربي ناصر بوريطه زيارة عمل إلى موريتانيا يسلم خلالها رسالة من العاهل المغربي محمد السادس الى الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز.

تونس.. يبدأ رئيس الوزراء الإيطالي جوزيبي كونتي زيارة إلى تونس يستهله بلقاء الرئيس الباجي قائد السبسي، في قصر قرطاج الرئاسي، يليه اجتماع مع نظيره التونسي يوسف الشاهد.

باريس.. تحيي منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو) الذكرى الخامسة لليوم الدولي لإنهاء الإفلات من العقاب على الجرائم المرتكبة ضد الصحفيين 2018 تحت شعار (تعزيز التعاون الإقليمي لإنهاء الإفلات من العقاب للجرائم والاعتداءات ضد الصحفيين في العالم العربي).

سول.. يعقد مسئولو مكتب الاتصال المشترك بين الكوريتين اجتماعا، للمرة الأولى منذ قرابة شهر، وأنشئ المكتب إعمالا بما خلص إليه اجتماع الرئيس الكوري الجنوبي مون جيه- ان والزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون، بهدف تيسير عملية التبادل عبر حدودهما والتعاون عبر قناة اتصال تعمل على مدار الساعة.

عواصم المحافظات.. يعرض عدد من الأفلام الروائية الطويلة والقصيرة والتسجيلية والتحريك، بالقاهرة وعدد من المحافظات، في إطار فعاليات الدورة 22 من المهرجان القومي للسينما، الذي ينظمه قطاع صندوق التنمية الثقافية بوزارة الثقافة، ويرأسه المخرج الكبير الدكتور سمير سيف، وتحمل الدورة عنوان ( السينما .. لحظات لا تنسى).

الكويت.. تنطلق فعاليات البطولة الأسيوية الثامنة لرماية الأطباق الطائرة، والحادية عشرة لرماية أسلحة ضغط الهواء، التي تستضيفهما الكويت خلال الفترة من 2 إلى 12 نوفمبر، بمشاركة أكثر من 1200 رامي ورامية، و250 إداريا، يمثلون 45 دولة.

عشق أباد.. تنطلق أولى منافسات بطولة العالم لرفع الأثقال في عاصمة تركمنستان، حيث تستمر البطولة حتى العاشر من نوفمبر المقبل بمشاركة 5 لاعبين مصريين.

القاهرة.. تنطلق أولى جولات دوري كرة القدم النسائية موسم 2018-2019 والتي تضم 12 فريقا.