«قنصوة» يهنئ فريق هومنتمن اللبناني لفوزه بالبطولة لعربية للسلة سيدات

محافظ الإسكندرية خلال حضوره المباراة النهائية للبطولة العربية للسلة سيدات
محافظ الإسكندرية خلال حضوره المباراة النهائية للبطولة العربية للسلة سيدات

هنأ الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية، مساء اليوم، فريق هومنتمن اللبناني بعد فوزه في المباراة النهائية في البطولة العربية للأندية لكرة السلة سيدات رقم ٢٠، وذلك خلال حضور قنصوة المباراة بملعب الصالة المغطاة بالنادي الأوليمبي السكندري، حيث أقيمت النهائيات بين فريقي الأهلي المصري و هومنتمن اللبناني، وانتهت بفوز الفريق اللبناني الشقيق وحصوله علي كأس البطولة العربية لكرة السلة.

وذلك بحضور اللواء إسماعيل عبد الله القرقاوي رئيس الاتحاد العربي لكرة السلة، والعميد عبد الله شلبي الأمين العام للاتحاد العربي، أحمد جمال نائب المحافظ، والدكتور مجدي أبو فريخة رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة، وعمرو مصيلحى عضو مجلس اتحاد الكرة المصري، والدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة، والمهندس طارق السيد رئيس مجلس إدارة النادي الاولمبي بالإسكندرية، ومحمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري.

وأشار قنصوة إلى أن الفريق اللبناني استحق الفوز بجدارة متمنيا لهم مزيدا من التفوق. وقدم خالص التهنئة إلى فريق الأهلي المصري لحصوله علي المركز الثاني بالبطولة العربية، مشيدا بأدائهم المشرف البطولي للاعبي الفريق خلال مباريات البطولة العربية، كما أشاد بجمهور النادي الأهلي وروحه الرائعة ووقوفه بجانب فريقه وتشجيعه الحماسي لهم حتى اللحظات النهائية.

وتوجه المحافظ بالشكر إلي النادي الأولمبي المصري بالإسكندرية علي استضافته وتنظيمه البطولة العربية علي ملعبه مشيدا بحسن التنظيم وإظهار البطولة بشكل أكثر من رائع.

وعقب انتهاء فعاليات البطولة، قام المحافظ بتكريم ثلاثة من أبطال نادي الأولمبي الذين حققوا بطولات وحصلوا على ميداليات مشرفة لناديهم، حيث كرم البطلة ألاء يحي حسن، والبطل عبد الرحمن عباس، وبطل الملاكمة/ يسري رزق.

 وأشاد بما حققوه أبطال النادي من انجاز مشرف لمحافظة الإسكندرية ولناديهم العريق

من الجدير بالذكر أن البطولة العربية التي استضافها النادي الأوليمبي المصري بالإسكندرية في الفترة من ٢٣ حتى ٣١ أكتوبر الحالي، شارك بها ٨ أندية عربية هم؛ نادي الأهلي المصري والنادي الأوليمبي من مصر، ونادي هومنتمن من لبنان، والمجمع البترولي من الجزائر، والنصر من الإمارات، والأمل من تونسي، ونادي الجيش الملكي من المغرب، والفحيص من الأردن.

وحصل فريق نادى الفحيص علي المركز الثالث بعد الفوز علي الأمل التونسي في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع قبل مباراة نهائي البطولة.