فيديو وصور| تعرف على مواصفات وأسعار هاتف «OnePlus 6T»

مؤتمر ون بلس
مؤتمر ون بلس

أعلنت شركة "ون بلس" رسميًا في مؤتمر عقدته بمدينة نيويورك، عن مواصفات هاتفها الرائد الثاني لهذا العام تحت اسم OnePlus 6T. 

ويضم الهاتف شاشة طويلة مزودة بقطع صغير في الجزء الأوسط العلوي من أجل الكاميرا الأمامية، وكاميرا مزدوجة بوضعية عمودية في الواجهة الخلفية يتواجد أسفلها الفلاش LED.

ويحتوي الهاتف على مستشعر بصمات الأصابع الذي كان متوجدًا في الواجهة الخلفية للهاتف OnePlus 6، فقد تم تضمينه الآن في شاشة الهاتف OnePlus 6T، ليكون بذلك مستشعر بصمات الأصابع المدمج في الشاشة من بين أهم الميزات في الهاتف الرائد الجديد لشركة OnePlus.

ويأتي الهاتف بشاشة Optic AMOLED بحجم 6.4 إنش، وبدقة 1080×2340 بكسل محمية بطبقة Gorilla Glass 5، ومعالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 845 بتردد 2.45Ghz، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB أو 8GB، وذاكرة داخلية بحجم يصل إلى 256GB.

ويشمل الهاتف بطارية بسعة 3700 مللي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع Dash Charge،  ونظام Android 9 Pie.

ويحمل الهاتف شهادة IP، وسيكون مقاومًا للماء والغبار، ولكنه سيفتقر لمنفذ السماعات 3.5mm، على الرغم من أنه سيحصل على منفذ USB Type-C في الجزء السفلي من الجهاز.

ويضم الهاتف كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل، تدعم خاصية الفتح عن طريق الوجه "Face Unlock"، وخاصية التثبيت الرقمي للصورة، وهذا هو الشيء الذي من شأنه أن يحسن جودة الفيديوهات الذاتية (Selfie Video)، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميجابكسل للمستشعر الأول، وبدقة 20 ميجابكسل للمستشعر الثاني، علما بأن هذه الكاميرا تدعم العديد من الميزات التي تستند على الذكاء الاصطناعي، مثل الصور المضببة الخلفية.

ويدعم الهاتف ميزة التقاط الفيديوهات البطيئة بدقة 720p وبسرعة 480 إطار في الثانية، وفيديوهات 4K بسرعة 60 إطار في الثانية، فضلا عن القدرة على التقاط صور واضحة في البيئات المظلمة بفضل وضع Nightscape Mode الجديد.

ويتوفر الهاتف، بسعر 550 دولار أمريكي لنسخة 6GB/128GB، وبسعر 580 دولار أمريكي لنسخة 8GB/128GB، وبسعر 630 دولار أمريكي لنسخة 8GB/256GB.