غلق أحد أهم الكباري بمحافظة الجيزة بسبب «الأيبوكسي»

صيانه كوبرى المرازيق
صيانه كوبرى المرازيق

أعلنت محافظة الجيزة، اليوم الاثنين، عن بدء أعمال صيانة كوبرى المرازيق بمركز ومدينة البدرشين لرفع كفاءته، حيث تقرر غلق الكوبري لمدة 20 يوما بدءا من يوم 1/11/2018.

 

وقال اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، «إنه تقرر غلق الكوبري لمدة 20 يوما بدء من يوم 1/11/2018 في الاتجاهين القادم من (الجيزة إلى القاهرة) وذلك لتنفيذ أعمال الصيانة ورفع الكفاءة، التي تشمل صيانة الفواصل المعدنية وعمل طبقة الأيبوكسي للكوبري.

 

وأضاف محافظ الجيزة، «أن الإدارة العامة لمرور الجيزة ستجرى عده تحويلات مرورية، لعدم تكدس حركة السيارات والتأثير على مستخدمى الكوبرى، حيث سيكون الدائري الإقليمي بديلاً مؤقتا لحين الانتهاء من أعمال الصيانة ورفع الكفاءة».

 

وأوضح المحافظ، في تصريحات صحفية، أن الكوبرى له أهمية خاصة، حيث يربط محافظة الجيزة بمحافظة القاهرة من خلال قرية المرازيق التابعة لمركز ومدينة البدرشين ومنطقة التبين التابعة لمحافظة القاهرة.

 

وأكد المحافظ انه تم التأكيد على الشركات المنفذه للأعمال بنشر اللوحات الإرشادية والمرورية بمحيط الاعمال بالكامل كما تقوم الادارة العامه لمرور الجيزة بنشر الخدمات المرورية لمساعده قائدى المركبات بالتعديلات المرورية .