مجلس الزمالك يهنئ أبطال اليد باللقب الأفريقي ويعدهم بمكافآت كبيرة

صورة من المباراة
صورة من المباراة

حرص مجلس إدارة نادي الزمالك، على الاتصال بالمهندس هاني زاده عضو مجلس إدارة النادي ورئيس البعثة في كوت ديفوار، لتقديم التهنئة للاعبي يد الزمالك، بالفوز على الأهلي في النهائي الإفريقي، والتتويج بلقب أبطال الأندية الابطال.

وأشاد مجلس الزمالك، بالروح القتالية العالية للاعبي الفريق وإصرارهم على التتويج باللقب الإفريقي، والاحتفاظ بالبطولة للموسم الثاني على التوالي.

وأكد رئيس نادي الزمالك، بأنه سعيد بهذا الانجاز التاريخي، وأن الفوز بالبطولة لم  يكن على الأهلي فقط، بل على حسن مصطفى ورئيس الاتحاد الأفريقي لكرة اليد، وعلى الحملات والمؤامرات التي يتعرض لها النادي.

ووعد مجلس الزمالك، أبطال اليد بتجهيز احتفالية كبيرة تليق بهم والإنجاز الذي تحقق، وصرف مكافآت مجزية لتشريفهم القلعة البيضاء.

وتوج الزمالك بلقب بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري لكرة اليد رقم 40، والمقامة في مدينة أبيدجان بساحل العاج، بعد تغلبه على الغريم التقليدي الأهلي بنتيجة في المباراة النهائية بنتيجة 27-25 مساء اليوم الأحد.

وتفوق الزمالك في الشوط الأول بنتيجة 13-11، قبل أن يواصل أبناء القلعة البيضاء تفوقهم وينهوا المباراة لصالحهم بنتيجة 27-25.

وكرر الزمالك فوزه على الأهلي للمرة الثانية على التوالي، حيث هزمه الموسم الماضي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية باستاد القاهرة.

ورفع الزمالك رصيده من الألقاب إلى 11 لقبا متساويا مع المجمع البترولي الجزائري في الأكثر تتويجا باللقب، بينما توقف الأهلي عند 5 ألقاب.

وحقق الزمالك اللقب للعام الثاني على التوالي بعد أن توج بلقب النسخة الماضية التي أقيمت في تونس بعد تغلبه على الترجي التونسي 31-29.

كان الأهلي قد تأهل للنهائي بعد فوزه على المجمع البترولي الجزائري بنتيجة 27-20 في الدور نصف النهائي، بينما تغلب الزمالك على كينشاسا الكونغولي بنتيجة 30-25 في نفس الدور.