تأجيل محاكمة قاتل طفليه بالدقهلية لجلسة 17 نوفمبر المقبل

هيئة المحكمة
هيئة المحكمة

قررت محكمة جنايات المنصورة تأجيل محاكمة محمود نظمي السيد قاتل طفليه ريان ومحمد بالدقهلية بإلقائهما في النيل إلى يوم 17 نوفمبر المقبل.

كما قررت المحكمة تشكيل لجنة ثلاثية من الطب الشرعي لفحص الخطاب المضبوط بحوزة المتهم يوم الأحد الماضي والذي كان قد كتبه لتسليمه لأسرته ويؤكد فيه قيامه بقتل طفليه وندمه على جريمته.

كما قررت المحكمة تشكيل لجنة من خبراء المصنفات الفنية والإذاعة والتليفزيون والبحث الجنائي لفحص فيديو المتهم الذي اعترف فيه بقتل طفليه والمنشور على صفحة وزارة الداخلية.

كما قررت المحكمة استخراج الهاتف المحمول للمتهم من مخزن النيابة لفحص الشريحة الثانية بالهاتف وبيان المكالمات عليها في الفترة من 21 وحتى 24 أغسطس الماضي.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار نسيم علي بيومي وعضوية المستشارين هيثم الضو ويحي صادق  وحضور عمرو الششتاوي ومحمود محمد شوقي  وكيلا النائب العام وأمانة سر أحمد الحنفي .

في بداية الجلسة تحدث  المستشار عمرو الششتاوي رئيس النيابة  مطالبا بتوقيع أقصى العقوبة علي المتهم وهي عقوبة الإعدام وذلك ثأرا لروح طفليه ريان ومحمد والمجتمع بأسره مؤكدا بأن هذه العقوبة ستجعله عبرة لكل من لا يحمد الله على نعمة الذرية.