بحضور سياحي مكثف

حوارات مثمرة وقضايا مهمة في لقاءات قائمة المستقبل بالغردقة

حوارات مثمرة وقضايا مهمة في لقاءات قائمة المستقبل بالغردقة
حوارات مثمرة وقضايا مهمة في لقاءات قائمة المستقبل بالغردقة

شهدت مدينة الغردقة لقاء مهما لأعضاء قائمة المستقبل من المرشحين لانتخابات مجلس إدارة غرفة شركات السياحة مع القطاع السياحي بمدينة الغردقة. 
كما شهد اللقاء حضورا مكثفا شمل كافة شركات السياحة بمحافظة البحر الأحمر، بحضور أعضاء قائمة المستقبل جميعا وهم حسام الشاعر وباسل السيسي واحمد إبراهيم وعلاء الغمري ويسري السعودي وعلي المانسترلي.
دارت المناقشات حول التحديات المهمة التي تواجه حاليا صناعة السباحة بشكل عام والشركات علي وجه الخصوص ومناقشة تصور أعضاء قائمة المستقبل لحل تلك المشاكل. 
وأشادت شركات السباحة بالدورة التي رأس فيها حسام الشاعر مجلس إدارة الغرفة ومعه عدد من أعضاء القائمة والتي تعد احد انجح دورات المجلس وظهور الغرفة بشكل قوي استطاعت حل عدد من مشاكل السياحة. 
وتطرقت المناقشات إلى المشكلة التي تواجه النقل السياحي وارتفاع تكلفته الاستثمارية، بجانب تنامي ظاهرة الدخلاء علي صناعة السباحة ومن يمارسون العمل بدون أية تراخيص أو تصاريح، وفقدان الغرفة سيطرتها على النشاط السياحي منذ سنوات، مما تسبب في أضرار جسيمة للشركات السياحية.
وأكد حسام الشاعر أن هناك تصور كامل لدى القائمة لحل كل تلك المشاكل والقضاء علي ظاهرة السماسرة والدخلاء على صناعة السياحة، موضحا أن هناك توزيع ادوار لأعضاء القائمة في حال اختارتهم الجمعية العمومية للمجلس القادم، وسيتم العمل منذ اليوم الأول للمجلس لحل كافة المشاكل.
وطالبت شركات السياحة بضرورة إشراكهم في خطط التسويق السياحي وهو ما وعدت القائمة بتنفيذه حال نجاحه.