وزير القوى العاملة: ندعم النوابغ من الشباب لرسم مستقبل واعد لمصر

وزير القوي العاملة
وزير القوي العاملة

رحب وزير القوي العاملة محمد سعفان، بمبادرة تكريم أوائل الثانوية العامة، والخمسة أوائل الشهادة الإعدادية على كل محافظة، منوهًا بأنها مشاركة مجتمعية ومساهمة مهمة وفاعلة في مساعدة ودعم المتفوقين والنوابغ، الذين يعدون أساس بناء مستقبل الدولة المصرية، بما ينتظرهم من مستقبل زاهر.

 

وأشار سعفان إلى أن هذه المشاركة تضفي سعادة للجميع، ليس على الطلاب فحسب إنما تضفي سعادة لأولياء الأمور بما تحملوه من صعوبات، ومجهودات بذلت في تربية أبنائهم، كللت بالفرح بما يرونهم أمام أعينهم من تحقق هذه النماذج المشرفة في فلذات أكبادهم، ورياحين حياتهم.

 

وأكد أهمية دعم هؤلاء النوابغ من الشباب، نظرًا لما يرسمونه من مستقبل واعد لمصر، بعقولهم النابهة وأفكارهم المتميزة، فيرسمون الأمل ويجعلونه واقعًا على أرض الوطن، داعيًا الله أن يكونوا دائمًا في مصاف المتفوقين المتميزين.

جاء ذلك خلال الحفل الذي شهده محمد سعفان وزير القوى العاملة، وهالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، والدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور محسن عادل رئيس الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، مساء اليوم الإثنين.