محافظ القليوبية: رصف وتطوير 14 طريقا بتكلفة 64.5 مليون جنيه

محافظ القليوبية رصف وتطوير  14 طريقا  ب 64.5 مليون جنية
محافظ القليوبية رصف وتطوير  14 طريقا  ب 64.5 مليون جنية

عقد الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، اجتماعا مع اللواء محمد الكيلاني رئيس جهاز تعمير القاهرة الكبرى، لمتابعة رصف وتطوير عدد 14 طريقا بتكلفة 64.5 مليون جنيه بمدن بنها وطوخ وحي غرب والقناطر الخيرية والخصوص وشبين القناطر والخانكة وقليوب وكفر شكر.


حضر الاجتماع عواد أحمد علي السكرتير العام، واللواء محمد السعدني السكرتير العام المساعد، والمهندس طلعت سلطان مستشار المحافظ للشؤون الهندسية وإسلام رجب مدير وحدة تطوير العشوائيات.


وناقش المحافظ، نسب التنفيذ حتى الآن بالطرق ومدى احتياج الجهاز إلى معاونة الوحدات المحلية والجهات التنفيذية لاستكمال باقي الطرق دون معوقات.


كما ناقش المحافظ متابعة تطوير بعض الكباري بمدن المحافظة للتأكد من الانتهاء منها في المواعيد المحددة لها، وناقش الكباري المقرر تسليمها نهاية شهر أكتوبر حيث من المقرر تسليم (كوبري قليوب – كوبري أبوسنه – كوبري ميت حلفا).


كما استمع إلى آخر التطورات بالنسبة لنفق أحمد عرابي ومنطقة أم بيومي بمدينة شبرا الخيمة ونسب التنفيذ به، مشددا على الإسراع بالتنفيذ للتسليم في المواعيد المحددة، موجها بسرعة إزالة المعوقات الخاصة بمشاكل الطرق على مستوى المحافظة كمرحلة أولى، معطيا تعليماته بعمل حصر لباقي الطرق المقرر تطويرها بمدن المحافظة للبدء في إسنادها إلى جهاز تعمير القاهرة الكبرى.


يأتي ذلك في ظل اهتمام القيادة السياسية بالتطوير وإزالة كافة العشوائيات والتعديات على مستوى محافظات الجمهورية.