«أطفال ولكن» لمروة عزام.. الجمعة من كل أسبوع بدلًا من الخميس 

مروة عزام
مروة عزام

تستأنف قناة المحور عرض حلقات برنامج «أطفال ولكن» للإعلامية مروة عزام، في موعده الجديد بداية من يوم الجمعة الموافق 12 أكتوبر، في تمام الساعة السابعة مساًء.


كانت إدارة قناة المحور، قررت تغيير موعد عرض البرنامج من الخميس في السادسة مساًء ليذاع في موعده الجديد يوم الجمعة في تمام الساعة السابعة مساًء، بناء على طلب المتابعين للبرنامج بسبب بدء العام الدراسي، وستكون الإعادة يوم الاثنين في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا، كانت قناة المحور أذاعت الخميس الماضي حلقة معادة حتى يتسنى التنويه عن الموعد الجديد لإذاعة البرنامج.


يذكر أن «أطفال ولكن» حصل على أعلى نسبة مشاهدة في استفتاء قناة المحور، ويعتبر البرنامج هو الأول من نوعه الذي يقدم للأطفال وعن الأطفال في مختلف الأعمار. 


من جانبها أكدت مروة عزام، في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، أنها ترددت كثيرًا قبل اتخاذ قرار تعديل موعد عرض البرنامج، إلا أن طلبات أولياء الأمور المتابعين والمهتمين بالبرنامج كان لها عنصر الحسم في اتخاذ قرار تغيير موعد العرض، مشيرة إلى أن صفحة البرنامج تلقت مئات الطلبات والمقترحات التي تطالب جميعها بتغيير موعد العرض ليصبح يوم الجمعة نظرًا لانشغال معظم الأسر بالدراسة يوم الخميس.


وأضافت عزام، أنها تحرص في كل حلقة على تقديم كل ما هو جديد ومختلف، بما يرضي جميع الأذواق ويحقق التنوع والاختلاف، لافته أنها أعادت النظر في مختلف الفقرات بما يتناسب مع المراحل العمرية المختلفة لتلبية احتياجات الأطفال والأسرة المصرية على حدًا سواء، مؤكدة أنها لن تدخر وقت أو جهد لتقديم كل ما هو جديد سعيًا لإرضاء جمهورها.


وتابعت عزام قائلة، منذ الانطلاقة الأولى للبرنامج وأنا احمل على عاتقي الوصول لأعماق الطفل والأسرة لذا شرعنا في استضافة متخصصين في جميع المجالات التي تخص الطفل، كما نحاول بشتى الطرق مواكبة كافة المناسبات التي تهم الأسرة والطفل سويًا.