عودة موضة الثمانينات .. الكاروهات والماكسي موضة 2018_2019

عودة موضة الثمانينات .. الكاروهات والماكسي موضة 2018_2019
عودة موضة الثمانينات .. الكاروهات والماكسي موضة 2018_2019

قالت مصممة الأزياء هالة خورى، إن جميع موديلات هذا العام مستوحاة من موديلات الثمانينات بدءا من الجيب الجلد الماكسي فتحة من الأمام على هاى كول مكسمة بالون المشمشى أو الجيب الكروازية.

وأضافت أنه من القماش الستان اللمع من اللون الأزرق أو الأخضر على توب دانتيل من نفس اللون أو حرير اوف وايت وأيضا الجيب القطيفة الماكسى فتحة من الخلف على جاكيت قصير من متاليك، وموضة الجيب الماكسى تتماشى مع الفتاة أو المرأة المحجبة، وأيضا البدلة الكلاسيكية كول وريفير مرد صف واحد أو اثنين موضة هذا العام وعودة إلى الوقار من اللون الأسود ملك الألوان أو الرمادي والزيتي ارتدى القميص الحرير اللمع مع البدلة الكلاسيكية من اللون الأحمر المتربع على عرش موضة هذا الشتاء.

ونصحت بارتداء البنطلون الكروهات الأحمر في اسود في ابيض أو البيج فى بنى في أحمر على بلوفر هاى كول بغرز مقلمة منة فيه وارتدى من فوقه البلطو الماكسى بكول وريفير مرد وازرار من الصوف بالون الأحمر لون الحب فهو من الألوان التي تلفت الأنظار أو الجلد الأسود.

وأوضحت أن الجيب شورت القصيرة من القماش اللميع على البليزر الضيق الطويل والأكتاف العريضة يعنى أبوليت موضة هذا العام ولكن حذرت أصحاب الصدر أو الكتف الكبير من ارتداء الأبوليت فهي لا تناسبهم ليس كل ما هو موضة يناسب الكل ارتداء ما يناسب عيوبك، وهناك أيضا نقشة النمر انتشرت في أزياء الشتاء من جاكيت فروة وسويتر لميع وفستان وإكسسوارات وشنط وأحذية تكمل الأناقة.

وأوضحت أن بالنسبة للسواريهات القماش القطيفة السادة والمضلع منه فيه ساد في الفستان الكروازية من فوق إلى تحت بحمالات ارتداء عليه الحلق الكبير بفص ازرق فاتح والجمبسوت القطيفة المضلع كروازية من عند صدر وكات مع كولية أو حلق من الماس.

ونصحت أن لا ننسى الفستان الشيفون والارجنزا من اللون الأزرق السماوى أو البنفسجي أو النبيتى محلاة بالدانتيل أو الشراشيب  الطويلة من الحرير وعودتها مرة أخرى للموضة أو التطريز بالخرز والترتر ومازالت الموديلات الانسيابية، ولا ننسى مكملات الأناقة من الاسكارفات والشال التريكو والشنط بكل مقاستها الصغيرة والمتوسطة والكبيرة وجمع الألوان التي تتماشى مع ملابسك وأيضا الأحذية الكعب والرفيع والعريض والأهم هو البوت الطويل الجلد والشمواة من اللون الأحمر والنبيتى عمود أزياء الشتاء.

وأضافت هالة خوري أن الإكسسوار فهو المكمل الأساسي لأناقتك أيضا عودة إلى موديلات العملات القديمة  والجنيهات مع مزج أفكار الحديث مع القديم وهو تداخل الفصوص الملونة مع العملات بطريقة حديثة.