«السعيد» لمواطني الغربية: التفوا حول هدف واحد للبناء والتنمية

يوم الوفاء بالغربية
يوم الوفاء بالغربية

أكد محافظ الغربية اللواء هشام السعيد، أن المرحلة القادمة سوف تشهد المزيد من الإنجازات، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف مجالات الخدمات، خاصة تلك التي تمس حياتهم اليومية.

وأضاف المحافظ، أن ذلك سيتم من خلال منظومة عمل متكاملة تشارك فيها جميع أجهزة المحافظة، وذلك من أجل توفير أفضل خدمة للمواطنين والنهوض بمستوى النظافة والتجميل بكافة مراكز ومدن المحافظة بما يليق بهذه المحافظة العريقة، التي تتوسط إقليم الدلتا وملتقى محافظات الوجه البحري لموقعها الجغرافي المتميز.

وطالب محافظ الغربية في كلمته، التي وجهها في العيد القومي للمحافظة جميع مواطني الغربية بمختلف تخصصاته وطوائفه، للالتفاف نحو هدف واحد، وهو البناء والتنمية والعمل الجماعي وإنكار الذات للصالح العام.

وقدّم محافظ الغربية الشكر للواء أحمد ضيف صقر المحافظ السابق، على ما أنجزه من مهام على أرض المحافظة، متمنيًا له التوفيق في حياته المستقبلية، كما قدم المحافظ الشكر لطلاب مدرسة الأمل للصم والبكم بطنطا المشاركين في الاحتفال.
  
كان محافظ الغربية، شهد الاحتفال بالعيد القومي للمحافظة، والذي يتواكب مع الاحتفالات بنصر أكتوبر المجيدة، وذلك أمام ستاد طنطا الرياضي، بحضور مساعد أول وزير الداخلية لمنطقة وسط الدلتا اللواء أحمد عتمان، ومدير أمن الغربية اللواء طارق حسونة، ورئيس جامعة طنطا د. مجدي سبع، ونيافة الأنبا بولا أسقف طنطا وتوابعها، ولفيف من أعضاء مجلس النواب على مستوى المحافظة، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بالمحافظة.

وشهد الاحتفال استعراض لطابور عرض عسكري ومدني من قوات الشرطة والأمن المركزي والقوات الخاصة، كما شارك في طابور العرض سيارات المرور وإدارة شرطة النجدة والحماية المدنية والإنقاذ، وكشف المفرقعات، والمسطحات المائية، وقوات التدخل السريع، ثم دخول سيارات الإسعاف، فضلا عن مشاركة مديرية الشباب والرياضة بفريق الجمباز والكاراتيه، وفريق التنورة، والمشروع القومي لرياضة الفتاة والمرأة، والمشروع القومي لذوي الاحتياجات الخاصة، وكذلك شاركت التربية والتعليم بعروض فنية مقدمة من مدرسة الأمل للصم والبكم بطنطا تحت عنوان "بسمة أمل"، وعرض لعربات الزهور بمشاركة مجالس المدن على مستوى المحافظة. 

ووجه محافظ الغربية، خلال الحفل، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ45 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة، ولشعب محافظة الغربية لاحتفالها بعيدها القومي، والذي يوافق 7 أكتوبر من كل عام، تخليدًا لصمود وتصدي شعب محافظة الغربية لفلول الحملة الفرنسية في 7 أكتوبر عام 1798.