ضبط المتهمين بخطف سائق توكتوك وتعذيبه في المرج

المتهمين
المتهمين

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة المرج برئاسة المقدم أحمد طارق رئيس مباحث القسم، من القبض على المتهمين بخطف سائق توكتوك وتعذيبه وإكراهه على توقيع إيصالات أمانه.

كان تبلغ لقسم شرطة المرج من المدعوة «صابرين ا م» 39سنه، ربة منزل، بتضررها من المدعو «احمد س ع» 27سنه، عامل لقيامه بخطف نجلها المدعو «عبد الرحمن ا م» 18 سائق توكتوك لدى المشكو في حقه واحتجازه بمسكنه بدون وجه حق.

وبإجراء التحريات تبين صحة الواقعة، وأن المشكو في حقه وراء ارتكابها، باستهدافه أمكن ضبطه وكلا من «محمد س ع» 23 سنه، عامل، «أحمد م ج» 21 سنه، سائق توكتوك، وبصحبتهم المجني عليه وبه إصابات،وعثر بحوزتهم على عدد 3 إيصالات أمانه على بياض ممهورين بتوقيع المجني عليه.

بمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأضاف الأول انه بتاريخ 2 أكتوبر قام بتحرير محضر سرقة الدراجة البخارية " توكتوك " ملكه وقيد برقم 32733 لسنة 2018م جنح القسم ، واتهم المجني عليه بسرقته. 


وبعد ذلك اتفق مع المتهمان الثاني والثالث على استدراج المجني عليه لمسكنه بدعوى إنهاء الخلاف حول الدراجة البخارية ، وفور وصوله قاموا باحتجازه وتوثيقه والتعدي عليه بالضرب وتعذيبه عن طريق وضع سلاح ابيض «سكين» على النار وكيه به محدثين ما به من إصابات وإكراهه على التوقيع على عدد 3 إيصالات أمانه على بياض اعتقادا منهم أنه وراء ارتكاب واقعة السرقة.


تم تحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة.