عودة «الأصليين» على راديو مصر

عودة «الأصليين» على راديو مصر
عودة «الأصليين» على راديو مصر

يعود راديو مصر بموسم اذاعى مختلف من نوعه وقد أطلق عليه موسم "الأصليين" نسبة إلى فكرته المختلفة وهى عودة كل المذيعين المؤسسين للإذاعة مرة أخرى إلى الساحة الإذاعية من خلال موسم برامجي منوع.

جدير بالذكر أن إذاعة راديو مصر تم تأسيسها مطلع عام 2009 وحققت نجاحا باهرا على ساحة الانترنت في مصر والوطن العربي وأوروبا أيضا بما تقدمه من برامج متنوعة الشكل والمضمون.

وعن الموسم البرامجي الجديد "الأصليين" أوضح "خالد ديوان " المدير التنفيذي لمؤسسة راديو مصر أن الفكرة كانت تلوح له منذ فترة وذلك للاعتراف بالجميل لمؤسسي الإذاعة ومدى ارتباط الجمهور بهم في ذلك الوقت، وأكمل أيضا أن تطبيق الفكرة اعتمد أيضا على شغف المذيعين في العودة لبيتهم الأول "راديو مصر"، وقد تم التنسيق معهم وعمل حملة إعلانية ضخمة بعنوان الأصليين راجعين لنفاجئ جمهور راديو مصر بالأخص والمحبي للراديو بوجه عام بحملة دعائية لم يسبق لهم مثيل من حيث التصوير والتصميم وعرض الفكرة.

وأكمل "ديوان" أشكر كل من ساهم في إعلاء هذا الكيان وأشكر المذيعين الذين بمجرد عرض الفكرة عليهم رحبوا بها و بدأنا في التنفيذ فورا وأيضا أعد جمهور ومتابعي الراديو بشكل عام بشكل مختلف للفكرة والتي لم ننتهي من نشر كافة الدعايا الخاصة بها بعد لنفاجأ الجمهور بشي أخر قبل يوم السادس من أكتوبر.