صور| زوج «كيم كارديشيان» يعطيها مليون دولار.. والسبب!

كيم كارديشيان وكاني ويست
كيم كارديشيان وكاني ويست

دائماً يختلف الأزواج على غسول الصحون أو شراء مطالب المنزلية و كل هذا أمر طبيعي و لكن يختلف الأمر كثيرا عندما تكون بين عارضة الأزياء الأمريكية و نجمة التلفيزيون الواقعي "كيم كارديشيان "  و زوجها مغني الهيب هوب  "كاني ويست".


كشفت كيم كارديشيان –البالغة من العمر 38 عاما – أن زوجها طلب منها أن ترفض عرض من ماركة أزياء عالمية طالبت منها أن تنشر أزياءها على موقع التواصل الاجتماعي "الانستجرام " وهو سوف يعطيها مليون دولار كتعويض عن رفضها للعرض .


و أكدت كيم أن زوجها طلب منها رفض هذا العرض حتى لا احد يصبح يشبها أو يشبه أزياءها و تكون هي طوال الوقت فريدة و يقوموا تقليدها بعد ظهورها بأزيائها .


نبذة عن حياتها


ولدت كيم  كارديشيان في 21 أكتوبر عام 1980، وهي نجمة وعارضة أزياء أمريكية شهيرة، ونشأت في لوس أنجلوس بكاليفورنيا، واكتسبت كارديشيان اهتمام الإعلام من خلال صداقتها مع باريس هيلتون.


 وحظيت بانتباه أكثر من الإعلام بعد تسريب شريط جنسي لها يعود لعام 2003 مع حبيبها السابق راي جي عام 2007، وفي وقت لاحق من ذلك العام، أصبحت «كارديشيان» تظهر مع عائلتها في سلسلة تليفزيون الواقع كيبينغ أب ويذ ذا كردشيانز.


وأدى نجاحها لخلق نسخ فرعية للبرنامج ومن أبرزها كورتني أند كيم تيك نيويورك وكورتني أند كيم تيك ميامي، وفي عام 2010، ذكرت التقارير بأن كارديشيان أصبحت شخصية تلفزيون الواقع الأعلى أجراً، مع عائدات تقدر ب 6 ملايين دولار، وفي عام 2015، أفادت تقارير بأن مجموع أرباحها وصل إلى 53 مليون دولار.