فيديو تاريخي مفاجأة بطولة العالم لـ«البلياردو»

بطولة البليارد
بطولة البليارد

انتهى تصوير "فيديو تاريخي" في مفاجأة سارة لعشاق "البلياردو"، يشارك فيه أفضل 3 نجوم في اللعبة، بمنطقة أهرامات الجيزة، ويذاع غدًا الثلاثاء، في حفل افتتاح بطولة العالم التي تنظمها وترعاها مؤسسة "أخبار اليوم"، بالتعاون مع الاتحادين الدولي والمصري للعبة.

واستثمر رئيس الاتحاد الدولي للبلياردو فاروق البرقي، ورئيس الاتحاد المصري للعبة عمرو الخرادلي، إقامة البطولة بفندق "ماريوت مينا هاوس"، القريب من سفح الأهرامات، لتصوير هذا الفيديو الدعائي الذي سيتم بثه على نحو 5 ملايين متابع على الإنترنت من عشاق اللعبة، ليمثل بذلك دعاية ترويجية للسياحة المصرية.

وأكد "الخرادلي"، في تصريحات له، أن الفيديو سيتم إرساله إلى كل دول العالم بالتعاون مع الاتحاد الدولي للعبة، باعتبار أن البطولة هدفها الأساسي تنشيط السياحة المصرية والترويج لها في كل أنحاء العالم.

وافتتحت بطولة العالم للبلياردو، صباح اليوم الثلاثاء، برعاية مؤسسة "أخبار اليوم" خلال الفترة من ٢ إلى ٦ أكتوبر المقبل بفندق "ميناوس هاوس"، والتي يشارك فيها ٢٤ دولة من مختلف أنحاء العالم، هي: "مصر، وبلجيكا، والنمسا، وكوستاريكا، وتركيا، وكوريا الجنوبية، وبيرو، واليونان، وإيطاليا، وقبرص، وهولندا، وألمانيا، وكولومبيا، واليابان، والسويد، وأسبانيا، والدنمارك، وأمريكا، والتشيك، وفيتنام، وفرنسا، والمكسيك، ولبنان".

وحضر الافتتاح كل من فاروق البرقي، رئيس الاتحاد الدولي للبلياردو، وعمرو الخرادلي رئيس الاتحاد المصري، وأحمد جلال مدير عام مؤسسة "أخبار اليوم"، ووائل كمال مدير عام الإعلانات، ومصيلحي طلخان مدير عام القطاع المالي، ووليد فوزى مدير العلاقات العامة. 

ومن جانبه وجه الكاتب الصحفي أحمد جلال، مدير عام مؤسسة "أخبار اليوم"، الشكر لكل من يساهم في دعم ونجاح البطولة، مشددا على أنها واحدة من أكبر البطولات المؤثرة، خاصة وأنها تقام كل 15 سنة في دولة مختلفة.

وأعرب "جلال"، عن تفاؤله بخروج البطولة في ثوب يليق باسم وتاريخ مصر ومؤسسة "أخبار اليوم" العريقة، مؤكدًا أنه تم دعوة كوكبة من نجوم الرياضة ومشاهير المجتمع للتواجد في حفلي الافتتاح والختام، موجها الشكر إلى د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والداعم الحقيقي والقوي لنحاح البطولة. 


وأشار مدير عام المؤسسة، إلى أنه تم الترتيب جيدا لحفل الافتتاح غدًا، موجها الشكر للإعلامي إسلام الشاطر على ترحيبه بتقديم حفل الافتتاح حبًا في اسم وتاريخ وعراقة مؤسسة "أخبار اليوم"، مضيفًا أن الوفود المشاركة تصل في أجواء حضارية ويتم استقبالهم على أحسن وجه، وأن اللجان المنظمة حريصة دائما على راحة الضيوف وتلبية كافة رغباتهم.


وأكد "جلال"، أن "أخبار اليوم" تتطلع لإبهار العالم بهذا التنظيم، وبعث رسالة بأن مصر بلد الأمن والأمان قادرة على تنظيم البطولات الكبرى.