سامح سيدهم: أتمنى التوفيق للاعبين المصريين وأسعى للفوز بالبطولة

لاعب البليارد سامح سيدهم
لاعب البليارد سامح سيدهم

 

رحب سامح سيدهم أحد اللاعبين المصريين المشاركين في بطولة العالم للبلياردو بكل اللاعبين المشاركين، حيث تقام  في منطقة الأهرامات إحدى المناطق السياحية في مصر ، متمنيًا التوفيق لكل المشاركين في البطولة التي يشارك بها 48 لاعبا من 24 دولة من أقوى لاعبي العالم ، مؤكدًا أن كل المتواجدين في البطولة سعداء بتواجدهم في مصر وبمشاهدة الأهرامات وبالتنظيم الجيد لمؤسسة " أخبار اليوم".

 

وكانت البطولة قد افتتحت صباح اليوم الثلاثاء بطولة العالم للبلياردو برعاية مؤسسة أخبار اليوم والتي تقام في الفترة من ٢ إلي ٦ أكتوبر المقبل بفندق مينا هاوس يشارك فيها ٢٤ دولة من مختلف أنحاء العالم هي: مصر وبلجيكا والنمسا وكوستاريكا وتركيا وكوريا الجنوبية وبيرو واليونان وإيطاليا وقبرص وهولندا وألمانيا وكولومبيا واليابان والسويد وأسبانيا والدنمارك وأمريكا  والتشيك وفيتنام  وفرنسا والمكسيك ولبنان.

 

 حضر الافتتاح كلا من. فاروق البرقي رئيس الاتحاد الدولي للبلياردو وعمرو الخرادلي رئيس الاتحاد المصري و احمد جلال مدير عام مؤسسة أخبار اليوم  و وائل كمال مدير عام الإعلانات و مصيلحي طلخان مدير عام القطاع المالي و وليد فوزي مدير العلاقات العامة وعدد كبير من قيادات أخبار اليوم.