الشاطر يقدم حفل افتتاح بطولة العالم للبليارد برعاية أخبار اليوم

اسلام الشاطر
اسلام الشاطر

تفتتح بطولة العالم للبليارد برعاية أخبار اليوم بفندق مينا هاوس بأهرامات الجيزة، اليوم الثلاثاء، وبحضور كوكبة من نجوم الرياضة والمجتمع يتقدمهم د.أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

ويقدم حفل الافتتاح الكابتن إسلام الشاطر الإعلامي الشهير ونجم الأهلي ومصر الأسبق في كرة القدم، وتستمر منافسات البطولة حتى السبت المقبل وسط ترقب من نجوم العالم للعبة وعشاقها في كل مكان باعتبارها بطولة مغلقة تقام بمشاركة كل النجوم المصنفين عالميا وهو حدث كبير وعظيم بالنسبة لعشاق اللعبة. 

يشارك في البطولة 48 مصنفا عالميا من 24 دولة هي: مصر وبلجيكا والنمسا وكوستاريكا وتركيا وكوريا الجنوبية وبيرو واليونان وإيطاليا وقبرص وهولندا والمانيا وكولومبيا واليابان والسويد وأسبانيا والدنمارك وأمريكا والتشيك وفيتنام وفرنسا والمكسيك ولبنان.

وقال عمرو الخرادلي أيقونة البطولة إن اللاعبين الـ48 سيتم تقسيمهم على ١٦ مجموعة ثلاثية يصعد الأول والثاني من كل مجموعة لدور الـ٣٢.

ومن جانبه يقوم فاروق البرقي رئيس الاتحاد الدولي لألعاب البليارد بوصل النهار بالليل ويبذل قصارى جهده دون كلل أو ملل من أجل نجاح البطولة على كافة الأصعدة.

وحرص البرقي الذي يتمتع بعلاقات دولية كبيرة وواسعة على استقبال وفود الدول المشاركة بنفسه وبصحبة عمرو الخرادلي.

واطمأن على أماكن الإقامة والإعاشة والتدريبات والمنافسات ويرى فاروق البرقي أن هذه البطولة تعد من أقوى البطولات وتفوق في منافساتها كأس العالم خاصة وأنها بطولة مغلقة على نجوم العالم المصنفين وهو ما يعتبر بوادر لمنافسات قوية.

ومن جانبه وجه الكاتب الصحفي أحمد جلال مدير عام مؤسسة أخبار اليوم الشكر لكل من يساهم في دعم ونجاح البطولة، مشددا على أنها واحدة من أكبر البطولات المؤثرة خاصة وأنها تقام كل 15 سنة في دولة مختلفة، معربا عن تفاؤله بخروج البطولة في ثوب يليق باسم وتاريخ مصر ومؤسسة أخبار اليوم العملاقة، مؤكدا على أنه تم دعوة كوكبة من نجوم الرياضة ومشاهير المجتمع للتواجد في حفلي الافتتاح والختام موجها الشكر إلى د.أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والداعم الحقيقي والقوي لنجاح البطولة. 

وتابع أحمد جلال تم الترتيب جيدا لحفل الافتتاح غدا موجها الشكر للإعلامي إسلام الشاطر على ترحيبه بتقديم حفل الافتتاح حبا في اسم وتاريخ وعراقة مؤسسة أخبار اليوم العملاقة والرائدة.

وأضاف أن الوفود المشاركة تصل في أجواء حضارية ويتم استقبالهم على أحسن وجه وأن اللجان المنظمة حريصة دائما على راحة الضيوف وتلبية كافة رغباتهم، مشيرا إلى أن أخبار اليوم تتطلع لإبهار العالم بهذا التنظيم وبعث رسالة بأن مصر بلد الأمن والأمان قادرة على تنظيم البطولات الكبرى.