اليوم.. بدء تنفيذ «مبادرة حب» في مطار القاهرة

مطار القاهرة
مطار القاهرة

قال أشرف سعد، منسق عام "مبادرة حب" بمطار القاهرة، إنه سيتم تنفيذ المبادرة اليوم الاثنين، للعمل يوما تطوعيا، وذلك تحت إشراف الكابتن أشرف زناتي، المدير التنفيذى لمبنى الركاب رقم 1، والكابتن سليمان صقر، مدير عام الصالة.

 

وقدم منسق عام "مبادرة حب" الشكر للفريق يونس المصري، وزير الطيران المدني، واللواء طيار أحمد جنينة، رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، والمهندس أحمد فوزي، رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة الجوي، لدعم العاملين معنويًا، وتحقيق العدالة الاجتماعية فيما بينهم.

 

وأشار "سعد" إلى أن فريق عمل المبادرة يضم 11 فردا، هم: أشرف عمر، ومحمد فريد، ومحمد سميح، وأحمد عبد المقصود، وسيد مسعد، وعبد الجواد أحمد، ومجدي فايز، وحسن علي، ومحمد خيري، وهيثم راشد، ويوسف الحسيني، موضحًا أن العاملين في مطار أسيوط أعلنوا عن تطبيق المبادرة عقب تطبيقها في مطار القاهرة الدولي.


 من جانبه أعرب الفريق يونس المصري، وزير الطيران المدني، عن سعادته بالمبادرة، مقدمًا الشكر للقائمين على "هذه المبادرة وغيرها من المبادرات الطيبة التي أطلقت مؤخرًا، والتي تعكس المعدن الأصيل لأبناء قطاع الطيران المدني في مختلف الشركات والهيئات التابعة للوزارة".