شاهد عيان يروى تفاصيل ربط فتاة فى تروسيكل ببورسعيد

صورة من البرنامج
صورة من البرنامج

روي المحامى أحمد عبدالسلام، شاهد عيان على الواقعة، والذي قام بتصوير الفتاة المقيدة في التروسيكل، أنه كان يقوم بغسل سيارته عند مجمع المطاعم ببورسعيد، ولاحظ وجود أحد الأشخاص يقوم بضرب فتاة مقيده على التروسكيل، بشكل عنيف "سحل"،منوها  أنه ظن بأنه والدها، ويقوم بضربها ولم يتدخل حتى اتضح له أنه ليس والدها.


وأضاف " عبد السلام" خلال مداخلة هاتفية  في برنامج "مساء dmc" المذاع على قناة  dmc  اليوم الاثنين 30 سبتمبر، أن هذا الرجل قام بشدها من شعرها بشدة حتى وصل إلى الكورنيش، ليقوم بربطها فى عامود، وبعض الأفراد  المتواجدين فى الشارع منعوه، منوها أنه حاول بكل الطرق أن يقوم بتخليص الفتاة من يده، لكنه فشل فقام بتصويرها مجموعة من الصور والفيديوهات.

 

وتابع :" هذا الشخص قام بضربها بشكل عنيف بدنياً  وجسديا بدون إنسانية " منوها أنة يعانى من عنف غريب بلا قلب ولا انسانية مشيرا الى أنة قام بتحرير محضر، وتم القبض على الرجل والفتاة، والرجل اتهمها بأنها قامت بالتعدى عليه،  كاشفاً  أنة  سيحضر معها أمام النيابة غدًا.

 

وتداول رواد السوشيال ميديا،  مجموعة من الصورة والفيديوهات تحتوى على ظهور فتاة في الرابعة عشر من عمرها مقيدة أحد الأشخاص، على "تروسيكل" وضربها أمام مجمع المطاعم بشارع طرح البحر، ببورسعيد، بشكل عنيف بلا انسانية بعد أن ألقت بالزجاجات الفارغة على المارة.