بعد «باين حبيت».. أزمات الهضبة وعمرو مصطفى «عرض مستمر»

عمرو دياب وعمرو مصطفى
عمرو دياب وعمرو مصطفى

لم تكن الأزمة الأخيرة التي نشبت بين الهضبة عمرو دياب، والملحن عمرو مصطفى بسبب أغنية «باين حبيت»، الأولى بين الطرفين، فسبق أن وجد خلاف بينهما استمر لعدة سنوات.

 

وشنّ الفنان عمرو مصطفى هجوما حادا على النجم عمرو دياب، عبر حسابه الخاص على «فيس بوك»، بعدما اكتشف عدم وضع اسمه على أغنية «باين حبيت»، والتي طرحها «الهضبة» منذ أيام، بالتعاون مع الموزع العالمي مارشميلو.

 

«باين حبيت».. من كلمات تامر حسين، وألحان عمرو مصطفى، وجيتار أحمد حسين، وتوزيع مارشميلو.

 

 

وكتب عمرو مصطفى، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» قائلا: «تم إهدار حقي الأدبي في كتابة اسمي كملحن أغنية "باين حبيت" غناء عمرو دياب و توزيع مارشميلو، ما لا يرضينى ولا يرضي جمهوري وسوف أقوم باتخاذ الإجراءات القانونين اللازمة».

 

 

ووجه عمرو مصطفى رسالة لموزع الأغنية مارشميلو في تغريدة عبر حسابه بـ«Twitter»، قائلا: «أنا عمرو مصطفى الملحن المصري لأغنية باين حبيت، وليس عمرو دياب.. لدي الحق بمقاضاتك لعدم ذكر اسمي».

 

 

فكان بين الطرفين أزمة سابقة بسبب شركة إنتاج عمرو دياب السابقة «روتانا»، بسبب حقوق ملكية الأغاني، واستمر الخلاف حتى عام 2017، ليعودا للعمل معا في ألبوم «معدي الناس»، ليلحن عمرو مصطفى للهضبة 3 أغنيتين وهما «أجمل عيون ونغمة الحرمان».