الليلة| الزمالك يسعى للتأهل لدور الـ16 أمام القادسية الكويتي

الزمالك
الزمالك

يواجه نادي الزمالك، نظيره القادسية الكويتي، اليوم الجمعة على إستاد جابر الأحمد الدولي، في الكويت، في تمام السادسة والنصف مساء الجمعة، بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات إياب دور الـ32 من البطولة العربية للأندية.
 
يدير اللقاء طاقم حكام أردني، مكون من أدهم مخادمة حكم ساحة، أحمد الرويلي مساعد أول ومحمد خلف مساعد ثان، عمر المعاني حكما رابع، ومراقب المباراة البحريني على محمد على إبراهيم الماجد، ومراقب الحكام علي الطريفي.
 
ومن المقرر أن تذاع المباراة على فضائية «أبو ظبي الرياضية» المفتوحة، بجانب القناة الثانية الأرضية بالتليفزيون المصري.
وحرص السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك، خلال الأيام الماضية على مشاهدة أكثر من مباراة لفريق القادسية لتحديد نقاط القوة والضعف لدى بطل الكويت أبرزها مباراة الذهاب بين الفريقين وكذلك لقاء القادسية أمام الكويت في كأس السوبر الكويتي بالإضافة إلى آخر مباريات القادسية ببطولة الدوري والتي أقيمت في الفترة الماضية .

واستقر جروس على ملامح تشكيل مباراة القادسية الكويتي حيث من المتوقع أن يجري جروس تغييران بمشاركة عمر السعيد بديلا لكاسونجو ومحمد إبراهيم بدلا من إبراهيم حسن وهو التشكيل الذي أنهى به مباراة المقاولون.
 
ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك اللقاء بتشكيل يضم محمود جنش في حراسة المرمي ومحمود حمدي الونش، ومحمود علاء واحمد فتوح وحمدي النقاز وطارق حامد وفرجاني ساسي وإبراهيم حسن أو "محمد إبراهيم" ومحمود كهربا وأوباما وكاسونجو أو "عمر السعيد".
 
فيما يتوقع أن يكون تشكيل القادسية مكون من خالد الرشيدى في حراسة المرمى وعامر المعتوق، وابيابوى بكر، ومساعد ندا، وخالد القحطاني وصالح الشية، ورضا هاني، وسلطان العنزي، وأحمد الظفيرى ورونالدو، وماى أكسل.
يُذكر أن مباراة الذهاب، انتهت بين الفريقين بالتعادل السلبي في المباراة التي جمعت بينهما على إستاد برج العرب بالإسكندرية.