مواصفات وسعر هاتف «UMIDIGI A3» الجديد

هاتف «UMIDIGI A3»
هاتف «UMIDIGI A3»

قامت شركة «UMIDIGI» الصينية بالإعلان رسمياً عن هاتفها الذكي الجديد  «UMIDIGI A3»  والمتوقع إطلاقه  خلال شهر أكتوبر المقبل 2018 على متجر«Aliexpress» الصيني الشهير .

 

وكشف موقع «Aliexpress» المتخصص في الأخبار التقنيىة عن مواصفات هاتف  UMIDIGI A3 والذي  سيأتي بشاشة قياسها 5.5 بوصة تشغل معظم الجهة الأمامية للهاتف، وذلك مع وجود مستشعر لبصمات الأصابع على الجهة الخلفية للهاتف وكاميرتين خلفيتين، ووجود زر الطاقة وزري التحكم في الصوت على جانب الهاتف، وحافظت الشركة الصينية على وجود منفذ السماعات التقليدي بمقاس 3.5 ميللميتر، وسيتوفر UMIDIGI A3 بلونين هما الرمادي والذهبي.

 

كما سيوفر الهاتف للمستخدمين استخدام خطين من خلال منفذين مستقلين لبطاقتي SIM، بالإضافة إلى منفذ مستقل لبطاقات الذاكرة الخارجية microSD، إلى جانب دعم تقنيات الجيل الرابع 4G لكلا الخطين أو البطاقتين.

 

ويأتي الهاتف مزودا بمعالج MT6739 رباعي النواة وذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة 2 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية سعتها 16 جيجابايت يمكن زيادتها من خلال بطاقات الذاكرة الخارجية، كما يحمل UMIDIGI A3 بطارية قدرتها 3500 ميللي أمبير/ساعة، مع كاميرتين خلفيتين بدقة 12 و5 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل تدعم ميزة تأمين الهاتف عبر التعرف على الوجه.

 

هاتف UMIDIGI A3 سيحمل تصميما من الزجاج المنحني من الأطراف 2.5D مع إطار من المعدن، وعلى عكس سلسلة شاومي ريدمي، فإن مكبر الصوت أو السماعة تأتي على الجهة السفلية بدلا من الجهة الخلفية، ومن المتوقع أن يبدأ الطلب المسبق على UMIDIGI A3 في 20 أكتوبر المقبل 2018 بسعر 80 دولار أمريكي فقط .

 

وعن أهم مواصفات و مميزات هاتف  Umidigi A3 

1- نظام التشغيل: أندرويد 8.1 اوريو خام بدون تعديلات

2- ذاكرة الوصول العشوائي: 2 جيجابايت
3- الكاميرا الخلفية: كاميرتين بدقة 12 و5 ميجابكسل
4- الكاميرا الأمامية: 8 ميجابكسل بفتحة عدسة واسعة F/2.0
5- البطارية: 3300 ميللي أمبير/ساعة
6- المعالج: MT6739 رباعي النواة
7- المساحة التخزينية: 16 جيجابايت مع دعم بطاقات الذاكرة الخارجية