وزير التعليم العالي يشيد بطلاب جامعة «المستقبل»

وزير التعليم العالي يشيد بتخرج دفعات طلبة «المستقبل»
وزير التعليم العالي يشيد بتخرج دفعات طلبة «المستقبل»

شهدت جامعة المستقبل لمدة ثلاث أيام تخرج دفعة جديدة لعدد من كلياتها، بحضور الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي، والشيخ صالح هابيمانا سفير رواندا بالقاهرة، وعبد القادر دانداتى سفير نيجيريا بالقاهرة، وعدد من الدبلوماسيين والسفراء والفنانين والأكاديميين، وممثلي عدد من البعثات الأجنبية في مصر، ود.ياسر الجندي نقيب أطباء الأسنان.

 

وشدد وزير التعليم العالي على أهمية حفلات التخرج الجامعات المصرية بجميع فئاتها، مشيرًا إلى دور الجامعات الفعال في تنمية مهارات الشباب المصري وخلق جيل قادر على المنافسة في مجالات العمل إقليميًا ودوليًا.

 

وطالب «عبد الغفار» الخريجين الجدد الالتزام الالتزام بمعايير الجودة في حياتهم العملية لكون ذلك يعبر عن رؤية جامعتهم على، مؤكدًا على أهمية تطوير قدرات الجامعات لتخريج شباب قادر على الارتقاء بمصر في جميع المجالات.

 

وهنأ الدكتور عبادة سرحان رئيس جامعة المستقبل، الطلاب بتفوقهم و تخرجهم، متمنيًا لهم حياة عملية جيدة، مؤكدا أن الجامعة ستوفر لهم كافة الامكانيات بعد التخرج لمساعدتهم في سوق العمل.

 

ومن جهته أشاد سفير رواندا بالقاهرة بقدرات جامعات مصر التعليمية وهو ما من شأنه أن يحدث طفرة اقتصادية للمجتمع المصري في المستقبل القريب.