«أمناء القاهرة الجديدة»: التعليم والصحة أبرز أولوياتنا

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
كلف الدكتور محمد سعد الدين، رئيس مجلس أمناء القاهرة الجديدة، جهاز تعمير مدينة القاهرة الجديدة بالتعاون مع اللجان التنفيذية بمجلس الأمناء؛ بالإنتهاء من وضع إستراتيجية واضحة لملفى «التعليم والصحة»، تتضمن كافة المشاكل والتحديات التى تواجهها وأبرز الحلول لتلك المشاكل لإنجازها فورا.

وأوضح سعد الدين، خلال اجتماعه بمجلس الأمناء، أمس، أن الاهتمام بهذه الملفات، يأتي في إطار خطة رئاسة الجمهورية بهما على كافة الأصعدة، مشيرا بأنه سيوافق على كافة الإعتمادات المالية لحل أية مشكلة تخصهما.

وفى سياق متصل، وافق مجلس الامناء، على كافة المطالب الخاصة بجهاز الشرطة فيما يخصل المرور والدفاع المدنى، والتى تتضمن أجهزة ومعدات ستمثل نقلة نوعية للقاهرة الجديدة فى إطار تأمين مداخل ومخارج المدينة، وبحيث تكون أول مدينة فى مصر مؤمنة ومراقبة بالكاميرات بشكل شامل.

وفى سياق متصل، ناقش مجلس الامناء، عددا من القضايا الهامة على رأسها الانتهاء من مشكلة الكلاب الضالة التى ترعب سكان المدينة، حيث يتم القضاء على تلك الظاهرة. الأيام المقبلة، علاوة على وضع حلول سريعة للانتهاء من مشكلة انقطاع المياه فى بعض الأحياء خلال الفترة القليلة المقبلة.