خاص| وزير الرياضة: نستعد لاستضافة بطولة كأس العالم لكرة اليد رجال

 الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة


 

أعرب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن سعادته بفوز لاعبي منتخبي مصر الشباب والناشئين لكرة اليد، باللقب الأفريقي على حساب تونس، مؤكدا أن ما حدث هو إنجاز يستحق الإشادة.

 

وأكد صبحي، في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، أن الفوز بالبطولة، أعاد السمعة العالمية لكرة اليد المصرية، وأن لاعبي منتخب الشباب والناشئين أدوا ما عليهم على أحسن وجه.

 

وكشف «صبحي» أن وزارة الشباب تجهز في الوقت الحالي أربع صالات لاستضافة بطولة كأس العالم لكرة اليد رجال، المقرر إقامتها بمصر عام 2021، وهي «القاهرة وبالعاصمة الإدارية الجديدة و6 أكتوبر وبرج العرب».

 

وقال وزير الشباب والرياضة، على هامش تكريمه لمنتخب مصر للشباب لكرة اليد بعد فوزه بالبطولة الإفريقية للشباب التي أقيمت في المغرب واستطاع التأهل الي بطولة العالم للشباب المقرر إقامتها في إسبانيا 2019، إن كرة اليد المصرية تشهدت حاليا طفرة كبيرة، والوزارة تقف دائما مع الاتحاد من أجل النهوض بمستوى المنتخبات الوطنية.


واختتم وزير الرياضة تصريحاته، قائلًا: «ننتظر من الشباب الذي تم تكريمهم اليوم رفع اسم مصر عاليا في بطولة الشباب القادمة في العام القادم و2021 المقامة بمصر».

 

واستطاع المنتخب المصري التأهل الي بطولة العالم للناشئين التي ستقام في مقدونيا 2019، وقد هنأ الوزير اللاعبين والجهاز الفني والإداري، معربا عن سعادته بالمجموعة المتميزة التي كانت على قدر المسئولية وحققت إنجازا مشرفا للرياضة المصرية.