حسني عبد ربه: مباراة الكويت نقطة فارقة وفرصة جيدة لمصالحة الجماهير

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

أكد حسنى عبد ربه قائد فريق الإسماعيلى على أهمية تحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل الكويت واستكمال المشوار العربي بعد التعثر في المواجهات الماضية بمسابقة الدوري المحلى.

 

وقال عبد ربه خلال مؤتمر صحفي الذي عقد منذ قليل لتقديم مواجهة الإياب لدور الــ32 بكأس العرب للأندية الأبطال ، أن هناك تقصير من اللاعبين بدون شك في حق ناديهم الكبير الذي يستحق مزيد من الجهد والعرق والتواجد بمكان أفضل خلال منافسات هذا الموسم.

 

وأشار قائد الفريق، أن المباراة تمثل نقطة فارقة للفريق وفرصة جيدة من أجل مصالحة الجماهير واستعادة نغمة الانتصارات من جديد فى البطولة الأضخم بالوطن العربي .

 

وأتبع حسني عبد ربه ، سنقاتل من أجل تشريف الكرة المصرية وإعادة أسم النادي الإسماعيلى خفاقا في الوطن العربي ملثما كان في السابق ومصدر رهبة وخوف لكافة الأندية.

 

وأوضح قائد الدراويش سنخوض تلك المباراة بهدف الانتصار وإزالة الضغوط على اللاعبين ،فوزنا في لقاء الذهاب بهدفين لا يعنى أننا حسمنا التأهل للدور المقبل بالبطولة.

 

وأنهى أفضل لاعب ببطولة أمم أفريقيا عام 2008 حديثه أشكر كل مسئولي الفريق الكويتي على حسن الاستضافة فهم أخوة بالنسبة لنا ونسعد دائما بالتواجد إلى جانبهم.