محافظ دمياط وكامل الوزير يتفقدان مدينة دمياط للأثاث

محافظ دمياط وكامل الوزير يتفقدان مدينة دمياط للأثاث
محافظ دمياط وكامل الوزير يتفقدان مدينة دمياط للأثاث

قامت د.منال عوض محافظ دمياط، واللواء كامل الوزير رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، بزيارة مدينة دمياط للاثاث، لتفقد أعمال الإنشاءات ولمتابعة الموقف التنفيذي للشبكات والمرافق بها.

 

واستعرض خلال الزيارة، الموقف التنفيذي للهناجر والبالغ عددها 54 هنجر بإجمالي عدد 1344 ورشة، والتي تم الانتهاء من أعمال الإنشاءات بها بنسبة 100%، بالاضافة إلى 5 مراكز خدمية، كما تابعا موقف الشبكات والمرافق بالمدينة من شبكات صرف صحي والتي تم الانتهاء من تنفيذها بنسبة 100% بالمنطقة الغربية و94% بالمنطقة الشرقية وشبكة المياه بطول 15 كم وبنسبة تنفيذ 53% وشبكة الإنارة بنسبة 60%، وكذلك شبكة التليفونات بنسبة تنفيذ 54%، بالإضافة إلى الانتهاء من شبكات الجهد المتوسط و المنحفض.

 

وواصلت المحافظ واللواء كامل الوزير، زيارتهما بتفقد المنطقة الخدمية بالمدينة والتي تضم مراكز للخدمات ومركز شرطة وكذلك أعمال الطرق.

 

وأكدت د.منال عوض حرص القيادة السياسية على سرعة الانتهاء من الأعمال بمدينة الأثاث باعتباره أحد أهم المشروعات القومية بهدف إنشاء مدينة متكاملة ومتخصصة في صناعة الأثاث وكل ما يتعلق بها من حرف وصناعات صغيرة ومتوسطة وصناعات مغذية ومكملة لها.