فيديو وصور| نجوم العالم العربي ضيوف أروى في "تحت السيطرة"

ضيوف أروى في "تحت السيطرة"
ضيوف أروى في "تحت السيطرة"

تعود النجمة أروى إلى الشاشة الصغيرة من جديد من خلال برنامج "تحت السيطرة"، بعد سلسلة من النجاحات في عالم البرامج التليفزيونية.

 

"تحت السيطرة".. هو برنامج فيه الكثير من الأفكار الجديدة، يندرج تحت خانة البرامج الحوارية القوية الغير تقليدية، يجمع بين إثارة برامج المسابقات وتشويق البرامج الحوارية وتستضيف أروى فيه باقة من ألمع نجوم العالم العربي.

 

تُشَكل كل حلقة رحلة في عالم الضيف يكشف خلالها عن مدى سيطرة الضيف على حياته الشخصية والمهنية والفنية ضمن قالب شيق وجديد، والبرنامج من إنتاج شركة أيدييز تي في بروداكشن التي تحرص دائماً على ابتكار البرامج النوعية.


ومن المقرر أن يُعرض البرنامج في عدد من القنوات الفضائية في مصر ولبنان والعالم العربي، هذا وقد بدأ بعضها في تلفزيون "الجديد" اللبناني.

 

من ضيوف البرنامج النجوم راغب علامة، ووائل جسار، وحسن الرداد، ودينا، ووفاء عامر، وملحم زين، وهالة فاخر، وجمال العدل، ووليد توفيق، وغيرهم من المشاهير.

 

"تحت السيطرة" محطة جديدة في حياة أروى المهنية بعد نجاحات عديدة حققتها في الغناء وتقديم البرامج التلفزيونية خلال السنوات الماضية ومنها "آخر من يعلم"، "خليها علينا" و"الليلة دي" الذي عُرض مؤخراً على قناة CBC.