رئيس الوزراء: الأراضي المطروحة لإنشاء مراكز لوجستية ستكون كاملة المرافق

رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

عقد مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعاً موسعاً بالدكتور علي مصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، وعدد من المستثمرين في قطاع المراكز اللوجستية والسلاسل التجارية.

 

وأكد رئيس الوزراء، أن الحكومة تعمل على تفعيل منظومة التجارة الداخلية في مصر، للعمل على ضبط الأسواق، وذلك عبر التوسع في المراكز اللوجستية، والسلاسل التجارية، حيث يعد ذلك أحد آليات ضبط الأسواق في العالم كله.

 

وأشاد مدبولي، بالدراسات التي قام بها جهاز التجارة الداخلية، والتي أسفرت عن تحديد أنواع المراكز اللوجستية المطلوبة، والأعداد اللازمة، وأماكنها، لافتاً إلى تطلعه لمشاركة القطاع الخاص في هذا القطاع، وقال للمستثمرين في قطاع المراكز اللوجستية والسلاسل التجارية، نجتمع اليوم بكم لنسمع رؤيتكم ومقترحاتكم، لكي نصيغ معاً تصوراً لخطوات تنفيذية للنهوض بهذا القطاع.

 


وأعرب المستثمرون في قطاع المراكز اللوجستية والسلاسل التجارية، عن سعادتهم باهتمام الحكومة بهذا القطاع، واجتماع رئيس الوزراء بهم اليوم، وعرضوا بعض الرؤى والمقترحات الخاصة بهم، كما طرحوا بعض المطالب التي تساعد على تذليل المعوقات التي تواجه عملهم لصالح دعم التجارة الداخلية.