ننشر التفاصيل الكاملة لتحقيقات النيابة في «مذبحة الحوامدية»

المتهم
المتهم

جريمة أسرية جديدة، استيقظ عليها أهالي منطقة الحوامدية بالجيزة، عندما تجرد مزارع من كل مشاعر الإنسانية، وقام بقتل 3 من أفراد عائلته، وأصاب 3 آخرين بسبب خلافات متعلقة بالميراث.

 

انتقل فريق من النيابة العامة بجنوب الجيزة، إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته، وتبين من خلال المناظرة مقتل 3 سيدات وهما: جدة المتهم وزوجة عمه وابنة عمه، وأنهم توفوا نتيجة إصابتهم بطلقات نارية من بندقية خرطوش في مناطق متفرقة من أجسادهن، كما تبين من خلال المعاينة انتشار عدد من فوارغ الطلقات النارية التي أطلقها المتهم على الضحايا، فيما أمرت النيابة في نهاية المعاينة بندب المعمل الجنائي لجمع الأدلة من مكان الحادث.

 

كما كلفت النيابة باستعجال تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ملابستها، وأمرت بتشريح الجثث ودفنها عقب ورود تقرير الصفة التشريحية، وحبس المتهم في الحادث 4 أيام على ذمة التحقيقات عقب الإنتهاء من التحقيق معه.

 

كانت منطقة الحوامدية، صباح اليوم الجمعة 21 سبتمبر، شهدت مذبحة أسرية، حيث قتل مزارع 3 من أفراد عائلته، وأصاب 3 آخرين بسبب خلافات متعلقة بالميراث، فيما تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم والسلاح المستخدم فى الجريمة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

كانت الأجهزة الأمنية، قد تلقت بلاغا يفيد بمقتل وإصابة عدد من الأشخاص بإطلاق النار عليهم، وبإجراء التحريات تبين أن مزارع أطلق النار وقتل جدته، وزوجة عمه، وإبنة عمه، كما أصاب عمه، واثنين من بنات عمه، بسبب خلافات متعلقة بالميراث، وتم ضبط المتهم والسلاح المستخدم فى الحادث، وهو عبارة عن بندقية خرطوش، وانتقلت النيابة لمناظرة جثث الضحايا، والاستماع لأقوال المصابين.