محافظ مطروح السابق: تعلمنا الروح القتالية من الرئيس السيسي

في إحتفالية نظمها مجلس الوزراء .

علاء أبو زيد محافظ مطروح السابق
علاء أبو زيد محافظ مطروح السابق

أعرب محافظ مطروح السابق اللواء علاء أبو زيد عن سعادته بحضور الاحتفالية التي نظمها مجلس الوزراء لتكريم المحافظين السابقين، مؤكدًا أن هذا التكريم وسام علي صدره.


وقال أبو زيد إنه تعلم الروح القتالية والإنجاز والعمل بكل جهد لخدمة المواطنين من الرئيس عبدالفتاح السيسي مضيفا أنه تحت أمر  الوطن  في أي وقت.


كما تقدم اللواء علاء أبو زيد  للدكتور مصطفي مدبولي بكل الشكر علي التعاون في تنفيذ كافة المشروعات  وخطط الدولة وأيضًا جميع السادة الوزراء علي ما بذله من جهد خلال فترة توليه مسئولية محافظ مطروح حيث استطعنا خلالها أن نقدم الإنجازات والمشروعات التنموية و الاستثمارية وتحقيق  الرضا الشعبي لأهالي مطروح وتنفيذ كافة تكليفات سيادة  رئيس الجمهورية بكل دقة وجهد و إخلاص.


وكان رئيس الوزراء قد أهدي د. مصطفي مدبولي. درع تكريم للواء علاء أبو زيد محافظ مطروح السابق و يعد التكريم  رسالة تقدير نقلها السيد رئيس الوزراء عن السيد رئيس الجمهورية علي الجهد الذي بذله  اللواء علاء أبو زيد  خلال توليه مسئولية محافظة مطروح   وجميع المحافظين السابقين خلال توليتهم مسئولية محافظاتهم بكل أمانة .


وفى بداية كلمته باحتفالية تكريم المحافظين قال د. مصطفى مدبولي «زملائي وأصدقائي الأعزاء ، اسمحوا لي بداية أن أنقل لحضراتكم رسالة حب وتقدير من الرئيس عبد الفتاح السيسي، فهو من كلفني بأن أعبر لكم عن شكرنا، وتقديرنا للجهد الهائل الذي بذلتموه خلال توليكم المسئولية».


وأضاف رئيس الوزراء، وبشكل شخصى أكن لكم كل حب وتقدير، فقد كان لى مع كل منكم قصص تروى عن العمل المشترك ، وكيف واجهنا معا مشاكل وتحديات كثيرة، ونجحنا فى حلها، والتغلب عليها، كما كانت هناك مشروعات عدة أنجزناها معا.


وقال الدكتور مصطفى مدبولى، سُنّة الحياة هى التغيير، وإن كُنت موجوداً اليوم فسأكون غداً غير موجود، فالمناصب زائلة، ولا يبقى سوى العمل والإنجاز لخدمة للوطن، والعلاقات الإنسانية الجيدة، ولى كل الشرف أننى تزاملت معكم، وأتمنى لكم التوفيق والسداد فى المرحلة المقبلة، مع تأكيدى أن الدولة تستفيد دائما من جهودكم.