محافظ أسوان يوجه بسرعة تنفيذ مستشفى إدفو العام الجديد

محافظ أسوان الأعمال بمستشفى أدفو
محافظ أسوان الأعمال بمستشفى أدفو

أجرى اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان زيارة ميدانية لمدينة إدفو، في جولة مفاجئة، واستدعى رئيس المدينة العميد أيمن رضا فور وصوله.

وبدأ المحافظ جولته بتفقد مشروع إنشاء مستشفى إدفو العام الجديد، الذي وصلت نسبة التنفيذ فيه إلى 50% وتقع على مساحة 12 ألف م2 بـ330 مليون جنيه، ويتكون المستشفى من 3 مبانٍ أحدهما مبنى مخصص للغسيل الكلوي والعمليات ومبنى آخر للعيادات الخارجية، وعنابر المرضى، والتي تشمل 78 سريرا و6 غرف عمليات بمختلف الأقسام الطبية، إضافة إلى مبنى سكن الأطباء.

وشدد اللواء أحمد إبراهيم على الشركة المنفذة بسرعة إعداد تقرير شامل عن أسباب تأخير إنهاء المشروع في التوقيتات الزمنية المحددة له، وهو الذي يتطلب الإسراع في معدلات التنفيذ حيث سيتم رفع هذا التقرير إلى وزارة الصحة والهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

وخلال جولته، فاجأ محافظ أسوان العاملين بمدرسة إدفو الابتدائية بنين، واستدعى مدير الإدارة التعليمية في إدفو لسرعة تلافي الملاحظات لا سيما النظافة العامة والتجهيزات المدرسية، مكلفا رئيس المدينة بالمرور على المدرسة خلال الأسبوع الحالي؛ للتأكد من تنفيذ كل التوجيهات التي صدرت من محافظ أسوان أثناء تفقده المدرسة ومنها تأمين الوصلات الكهربائية بشكل يحقق الأمان والسلامة للطلاب.