اليوم.. فريق «النجوم» يبحث عن تعديل الأوضاع أمام «دجلة»

النجوم
النجوم

 

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجوم إف سي، نظيره من وادي دجلة، اليوم، الأربعاء، في التاسعة مساء، بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الجولة السابعة من عمر الدوري المصري الممتاز على ملعب بتروسبورت بالقاهرة.

 

خاض النجوم في  الموسم الحالي، 6 مباريات استطاع فيها أن يجمع منهم 6 نقاط، حيث تعادل في ثلاث مباريات وفاز في واحدة ليحتل النجوم المركز الـ15 من جدول ترتيب الدوري.

 

وكانت أخر مبارياته أمام المصري، قد انتهت بهزيمة النجوم بخمسة أهداف لثلاثة في الوقت الذي كان فيه الفريق الصاعد حديثا للدوري الممتاز قريبا جدا من قلب النتيجة.

 

أما في الجهة الأخرى، خاض دجلة 5 مباريات لم يجمع سوى نقطة وحيدة، حيث خسر الفريق 4 مباريات وتعادل في واحدة ليحتل دجلة المركز الـ18 والأخير في الترتيب، وكانت أخر مبارياته أمام الفريق الفيومي مصر المقاصة وخسرها دجلة بهدفين لهدف.

 

وكان المدرب الإسباني أنطونيو كالديرون المدير الفني لفريق النجوم، قد اعتذر عن استكمال فترته مع الفريق بسبب بعض الظروف العائلية، ليقرر مجلس إدارة النجوم برئاسة محمد الطويلة تكليف علاء حسب الله المدرب العام للفريق بمسئولية الإدارة الفنية حتى تتضح الأمور ليكون لقاء اليوم هو الأول لحسب الله.