وصفت ألفاظه بـ«النابية».. «الصحفيين» لـ«النواب»: السكوت على «عجينة» إهانة

نقابة الصحفيين
نقابة الصحفيين

 

أدانت نقابة الصحفيين، برئاسة الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة، الإهانة التي تعرض لها عدا من الصحفيين أعضاء نقابة الدقهلية، من النائب إلهامي عجينه عضو مجلس النواب عن دائرة بلقاس.

 

وتعدى النائب البرلماني على عدد من أعضاء الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين بمحافظة الدقهلية بألفاظ نابية، وصفتها النقابة بـ«الخارجة عن كل حدود الاحترام واللياقة وبلا مبرر التي يعاقب عليها القانون»، وذلك أثناء تغطية جولة محافظ الدقهلية الدكتور كمال شاروبيم. 

 

 وأعلنت «الصحفيين» رفضها سلوك نائب دائرة "بلقاس" خلال بيان صادر عنها اليوم الإثنين، مطالبة الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب برد اعتبار الصحفيين، قائلة: «إن السكوت على ما فعله النائب يمثل إهانة لمجلس النواب نفسه، وأن هذا المسلك لم نتوقعه من عضو بمجلس النواب».

 

وطالبت النقابة الصحفيين أعضاء مجلس النواب بعدم السكوت على ما بدر من النائب المذكور والتقدم بمذكرة عاجلة لرئيس المجلس للحفاظ على وحدة الصف فى الظروف التى يمر بها الوطن، والتصدي لمحاولات النيل من الصحافة.

 

وأشادت النقابة بموقف الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية الذي توجه للزملاء في قسم شرطة جمصة لاحتواء الموقف وعدم تحرير محضر ضد النائب المذكور.