جيلبرتو لـ«بوابة أخبار اليوم»: الأهلي «عملني».. وجماهيره ساندتي «عالحلوة والمرة»

جيلبيرتو
جيلبيرتو

أكد الأنجولي جيلبرتو، نجم النادي الأهلي السابق، فخره بالفترة التي قضاها ضمن صفوف القلعة الحمراء منذ انضمامه للنادي الأهلي في العام 2002 وحتى رحيله عن النادي الكبير.

لعب جيلبرتو ضمن صفوف الأهلي في الفترة من 2002 حتى 2010، وتوج بـ 6 بطولات دوري، وبطولتي دوري أبطال أفريقيا، وكأس السوبر المصري 3 مرات وكأس السوبر الأفريقي مرتين.

وقال جيلبرتو في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، إن النادي الأهلي منحه الفرصة لتكوين شخصيته على مستوى كرة القدم وكذلك على المستوى الإنساني طوال فترة تواجده بين جدران القلعة الحمراء، ولهذا يكن له الكثير من الاحترام.

وحضر جيلبرتو مباراة أول أغسطس الأنجولي مع مازيمبي الكونغولي بدعوة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» مرتديًا قميص النادي الأهلي في مفاجأة كبرى للجماهير.

وأضاف النجم الأنجولي الكبير:" جماهير الأهلي لها فضل كبير عليّ خلال مشواري، لقد آمنوا بموهبتي، وساندوني في الأوقات الصعبة وكذلك أوقات التتويج بالبطولات، لقد أصبحت واحد من العائلة الأهلاوية بحق منذ ذلك الحين وحتى الآن بكل ما تحمله الكلمة من معنى".

واختتم جيلبرتو :"الكلمات أقل من أن تصف ما أحمله لجماهير الأهلي وللنادي من حب، وأتمنى أن يتوج الفريق بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم".