المراغي: التواصل بين السيسى وملك البحرين يعكس إيجابيات العمل المشترك

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

أكد جبالي المراغي، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، على عمق العلاقات الأخوية والتاريخية بين مصر والبحرين.

 

وقال إن ما نشهده حاليا من تواصل مستمر وتقارب بين الرئيس عبد الفتاح السيسي والملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين المفدى تنعكس بإيجابية واضحة وملموسة على العمل المشترك في كافة المجالات التنموية والتصدي لكافة التوجهات والأفكار الهدامة التي يرفضها أيضا عمال البلدين ومنظماتهم النقابية.

 

 جاء ذلك في افتتاحه أعمال الدورة التثقيفية لأساسيات العمل النقابي التي ينظمها الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين بالتعاون مع الاتحاد العام لنقابات عمال مصر .

 

 وقال «المراغي»: نحن علينا واجب ودور أساسي في هذه المرحلة التي تتزايد فيها عمليات البناء والتقدم، وفتح آفاق جديدة للعمل والاستثمار الأمثل للموارد البشرية والطبيعية.

 

 وأشار في كلمته خلال افتتاح الدورة بحضور النائب محمد وهب الله الأمين العام للاتحاد العام لنقابات عمال مصر ووكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب والمهندس خالد الفقى نائب رئيس الاتحاد لشئون التثقيف والتدريب إلى الزيارة التي قام بها الوفد البرلمانى العمالى المصرى لمملكة البحرين مؤخرا والتى التقى فيها بجلالة الملك حيث ساهمت هذه الزيارة بقدر كبير لتعظيم العلاقات العمالية والنيابية بين البلدين الشقيقين وتأتى من ثمارها هذه الدورة التثقيفية الأولى لإعداد الكوادر النقابية فى البحرين. ومن جانبه أشاد بسيم قاسم الزوادى نائب رئيس الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين بالعلاقات التى تربط بين اتحادى عمال البلدين والتى ساهمت فى تعظيم العمل النقابى العربى فى مواجهة التحديات ورفض الاختراقات والتدخلات فى الشئون الداخلية للمنظمات النقابية العربية.