كارتيرون: اللمسة الأخيرة حرمت الأهلي من الفوز على حورويا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الاهلي، إن نتيجة مباراة الأهلي أمام حورويا الغيني تُعد مقبولة في ظل سوء حالة الملعب والظروف التى واجهها الفريق خلال رحلة غينيا.

 

وتعادل الاهلي سلبياً مع حورويا في المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة بملعب 28 سبتمبر بالعاصمة الغينية كوناكري في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وقال «كارتيرون»، في تصريحات له نقلها الموقع الرسمي للنادي الأهلي، إن المارد الأحمر لاحت له العديد من الفرص على مدار شوطي المباراة لكن اللمسة الأخيرة لم تكن بالشكل المثالي، موضحاً أن الاهلي كان بأمكانه تحقيق نتيجة افضل من التعادل لكن غياب التوفيق حال دون هز شباك المنافس.

 

وأكد المدير الفني للأهلي أن الفريق طوي صفحة مباراة الذهاب ولابد من النظر للأمام فمازال هناك مباراة عودة تُقام بعد أسبوع من الآن، ولابد من التحضير لها جيدا لتحقيق الفوز وإستكمال مشوار المنافسة على اللقب الافريقي.

 

وأوضح كارتيرون أن الأهلي قدم مباراة جيدة على الصعيد البدني، موضحاً أنه شاهد أكثر من مباراة لفريق حورويا وهو فريق جيد ومُميّز وسيكون له شأن في الكرة الافريقية مُستقبلاً.

 

وأكد المدير الفني أن اللاعبين تساقطوا خلال اللقاء بسبب سوء حالة الملعب كما خرج الاهلي من المباراة بأكثر من إصابة ، موضحاً أنه بمجرد الوصول الى القاهرة سيبدأ على الفور في الإستعداد لمباراة العودة.

وأوضح كارتيرون أن الاهلي فريق كبير ويحترم المنافس في كل المباريات ، مؤكداً أن فريقه يلعب تحت ضغط لأن يلعب دائما على الفوز رغم مشاركته في 4 بطولات.