قهوجي تفحم في علاقة حرام.. العشيقة وزوجها وقفا على نار الجثة

ربة منزل بالبحيرة وزوجها يشعلان النيران في شاب حيا
ربة منزل بالبحيرة وزوجها يشعلان النيران في شاب حيا

نجح ضباط مباحث البحيرة، اليوم الثلاثاء، فى كشف غموض العثور على جثة لشاب مجهول الهوية متفحمة وملقاة بالقرب من  محطة الصرف الصحي على طريق الخيري بقرية محسن بمركز الدلنجات.

 

وتبين أن الجثة لشاب من قرية الصفاصيف بمركز دمنهور، استدرجته ربة منزل ترتبط معه بعلاقة آثمة وزوجها بعد اكتشاف علاقتهما بين الجيران لمكان الواقعة، حيث قام الزوج بإشعال النيران به حيا، ولم يتركه إلا جثة متفحمة انتقاما منه، تمكن ضباط المباحث من القبض على المتهمان وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأحيلا لنيابة الدلنجات التي باشرت التحقيق.

   

تلقى اللواء جمال الرشيدي مدير أمن البحيرة، بلاغا من مأمور مركز الدلنجات بعثور الأهالي  بقرية محسن التابعة لدائرة المركز على جثة لشاب مجهول الهوية متفحمة بأكملها مما أدى إلى حدوث حالة من الخوف والرعب بين الأهالي لصعوبة المشهد.

 

وبالانتقال والفحص، تبين للرائد إسلام قطب رئيس مباحث الدلنجات، وجود جثة متفحمة لذكر في العقد الثالث من العمر وبجواره جركن فارغ تنبعث منه رائحة بنزين، تم اخطار النيابة التي انتقلت لمكان الواقعة، وأمرت بانتداب طبيب شرعي وأخذ عينة الحامض النووي لبيان هوية المجني علية والنشر عن الجثة بأوصافها وحصر حالات الغياب، وتم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث، قاده اللواء محمد هندي مدير المباحث والعميد عبد الغفار الديب رئيس المباحث الجنائية والعقيد إيهاب المسارع رئيس فرع البحث الجنائي والرائد اسلام قطب رئيس مباحث الدلنجات، حيث توصلت التحريات أن الجثة  لشاب يدعى "علاء، س، ع" يعمل قهوجي فى كشك لبيع الشاي ومقيم بقرية ميل التابعة للصفاصيف مركز دمنهور.

 

وكشفت التحريات، عن وجود خلافات سابقة بين المجني عليه وجارة "فتحي، ع، ع ، س" فلاح، وأضافت التحريات عن وجود علاقة آثمة بين المجني عليه وزوجة جاره، مما دفع الزوج للاتفاق مع زوجته لاستدراج المجني عليه لمكان الواقعة والتخلص منه بقتله، حيث قامت بإستدراجه  لمكان بعيد، وقاما بشراء جركن بنزين من أحد محطات الوقود بالدلنجات وعند وصول المجني علية لمكان الجريمة، وقام بالانقضاض عليه وتقييده واشعال النيران فيه وهو على قيد الحياة حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.


  
تمكن ضباط مباحث الدلنجات بالاشتراك مع ضباط مركز الدلنجات، من القبض على المتهمان وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بعد أن انتشرت أخبار علاقة المجني عليه بالزوجة المتهمه بين أهالي القرية.