برتوكول تعاون بين جامعة بنى سويف والاتحاد العام للمصريين بالخارج

الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف وعادل حنفي نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالخارج
الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف وعادل حنفي نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالخارج

استقبل الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، صباح اليوم الثلاثاء، عادل حنفي نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالخارج والمتحدث الرسمي بالسعودية، وذلك للتنسيق والتفاهم على العديد من بروتوكولات التعاون بين الجامعة والاتحاد.

 

وأشاد رئيس الجامعة بالدور الوطني للاتحاد العام للمصريين بالخارج وبدوره الوطني في مساندة المغتربين ووقوفه صفاً واحداً مع الدولة المصرية بكافة القضايا والاستحقاقات الدستورية والتي شهدتها خلال المرحلة الماضية.

 

وصاحب رئيس جامعة بني سويف عادل حنفي في جولة تفقدية لمركز التدريب الإذاعي والتلفزيوني بكلية الإعلام باعتباره أول مركز تدريبي متخصص للتدريب والتطوير الإعلامي في صعيد مصر، وفق أحدث البرامج التدريبية وعبر أحدث التجهيزات الفنية والخبراء والمتخصصين.

 

 

وأشاد «حنفي» بالطفرة التي حققتها الجامعة في فترة وجيزة حتى تجاوز عدد كلياتها 33 كلية ومعهداً متخصصاً كما أثنى على البنية الأساسية للجامعة ومنشآتها والاستوديوهات الإذاعية والتلفزيونية التي تنافس في جودتها القنوات الفضائية والتي يضمها مركز التدريب الإعلامي المتخصص بكلية الإعلام جامعة بني سويف.

 

 ولفت إلى أن الاتحاد العام للمصريين بالخارج يسعى للتعاون المشترك مع الجامعة وتنظيم مؤتمر دولي للمصريين بالخارج بقاعة المؤتمرات بالجامعة، مشيداً بالتسهيلات والدعم اللا محدود الذي وعد بتقديمه رئيس الجامعة الدكتور منصور حسن لتفعيل كافة أوجه التعاون المشترك مع الاتحاد.