The Nun يحقق أعلى إيرادات في شباك التذاكر الأمريكي

فيلم  The Nun
فيلم  The Nun

سجل فيلم  The Nun افتتاحا قويا في مطلع الأسبوع متصدرا إيرادات السينما في أمريكا الشمالية، وسيطرت شركة Warner Bros للأسبوع الخامس على التوالي مع بدء عرض فيلم The Nun، وهو أحدث فيلم من سلسلة أفلام The Conjuring محققا إيرادات بلغت 53.5 مليون دولار في 3876 دار عرض.

 

وهذا هو أفضل افتتاح لفيلم في السلسلة، إذ حطم The Nun الرقم الذي حققه فيلم The Conjuring لعام 2013، الذي سجل 41.8 مليون دولار في أسبوع عرضه الأول، وهو أيضا ثاني أفضل عرض أول لشهر سبتمبر إذا جاء تاليا لفيلم IT من إنتاج Warner Bros، وحقق الفيلم 77.5 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي.

 

وجاءت شركة Warner Bros في صدارة الإيرادات الداخلية للأسبوع الخامس على التوالي؛ إذ تحتل أفلام من إنتاجها المركزين الأول والثاني على مدى أربعة أسابيع متوالية، واحتفظ فيلم Crazy Rich Asians بالمركز الثاني، وحقق 13.5 مليون دولار في أسبوعه الرابع، في عطلة نهاية الأسبوع، مسجلا تراجعا بنسبة 38 بالمئة، وحقق الفيلم الكوميدي الرومانسي 136 مليون دولار في أمريكا الشمالية.

 

ومن بين الأفلام الجديدة فيلم Pepermint، الذي جاء في الترتيب الثالث، محققا 13.2 مليون دولار من عرضه الأول في 2890 دار عرض، واجتاز فيلم الحركة Mission: Impossible - Fallout، بطولة توم كروز، معلما رئيسيا في مطلع هذا الأسبوع بعدما تصدر الإيرادات العالمية محققا 700 مليون دولار.