بالفيديو| صديقة السندريلا: سعاد حسني رفضت أموال من أثرياء عرب لعلاجها

نادية يسري صديقة الفنانة الراحلة سعاد حسني
نادية يسري صديقة الفنانة الراحلة سعاد حسني

قالت نادية يسري، صديقة الفنانة الراحلة سعاد حسني الشاهدة على اللحظات الأخيرة في حياة السندريلا، إن الراحلة سعاد حسنى السندريلا رفضت أموال من أثرياء عرب لعلاجها.

 

وأضافت"نادية يسرى" خلال لقائها مع الإعلامي محمد الباز، خلال برنامج "90 دقيقة"، المذاع على قناة  المحور،اليوم الأحد 9 سبتمبر أن ما حدث من أسرة سعاد حسني خلال تسليمهم متعلقاتها "خبلان" لأنهم في الوقت الذي حصلوا على متعلقاتها اتهموها برفضها تسليمها لهم.

 

وأوضحت أن سعاد حسني كانت تعاني دائما من الاكتئاب الذي زاد أكثر بعد انفصالها عن على بدرخان لأنه كان الرجل الوحيد الذي أحبته، مشيرة إلى أن وفاة صلاح جاهين الذي كان يمثل لها الأب الروحي أثر على نفسيتها جدا.

 

وأشارت "نادية يسري "إلى أن الفنانة الراحلة نجاة هي أول من علمت بخبر وفاة السندريلا لأنها كانت أكثر الفنانات حرصا على التواصل مع السندريلا، لافتة إلى أنها لم تتواصل مطلقًا مع أشقاء السندريلا لأنهم يتاجرون بها في كل مكان وما يفعلونه هو البحث عن المال.

 

وتابعت :" نادية لطفي وسميرة أحمد ورجاء الجداوي أمسكوا بي فور عودتي لمصر لأنهم كانوا يتهموني بمقتل السندريلا الراحلة، ولكن الحقيقة عكس ذلك كونها ماتت منتحرة".