خلال استقبال قيادات الجامعة..    

محافظ القليوبية: تذليل المعوقات لتنفيذ المستشفى الجامعي التخصصي ببنها

رئيس جامعة بنها يزور محافظ القليوبية للتهنئة بتوليه منصبه
رئيس جامعة بنها يزور محافظ القليوبية للتهنئة بتوليه منصبه

قدم قيادات جامعة بنها، التهنئه إلى د. علاء عبد الحليم، لتعيينه محافظًا للقليوبية، جاء ذلك خلال زيارة د. حسين المغربي القائم بأعمال رئيس الجامعة، ونائب رئيس الجامعة لخدمه المجتمع السابق د. جمال إسماعيل، ونائب رئيس الجامعه للدراسات العليا السابق د. هشام أبو العينين، ووكلاء  وأعضاء هيئه التدريس بالكلية.
 
وأكد "المغربي"، أن جامعة بنها تعتبر نفسها بيت الخبرة للمحافظة، وتقدم دعمها الكامل من خلال كافة أعضاء هيئه التدريس، لافتا إلى أن الجامعة شريك أساسي في الخدمات المقدمة لمواطني القليوبية، من خلال تجنيد كافة إمكانياتها العلمية والبحثية والبشرية والفنيه في خدمة المحافظة.
 
وأعرب قيادات الجامعة عن تمنياتهم لمحافظ القليوبية، بالتوفيق والسداد في مهمته الجديدة، ولمحافظة القليوبية في عهده كل تقدم وازدهار.
 
ومن جانبه، أكد "عبد الحليم"، التعاون بين محافظة القليوبية والجامعة في شتى المجالات، والتنسيق المستمر للوصول إلى الهدف المنشود وهو خدمة المواطن القليوبي، موضحًا أن الجامعه شريك أساسي في تنمية المجتمع المحلي.
 
وأضاف أن أي إنجاز لجامعة بنها، هو إنجاز لمحافظة القليوبية، قائلاً: "اعتبروني من الآن أستاذًا في جامعة بنها".
 
يذكر أن اللقاء شهد مناقشات مطولة حول إنشاء المستشفى الجامعي التخصصي الجديد بمدينه بنها، الذي صممه جهاز مشروعات الخدمه الوطنية بالقوات المسلحة، على أعلى مستوى ووفقاً للمعايير الدولية المتبعة في إنشاء المستشفيات الجامعية، وأكد محافظ القليوبيه اهتمامه بسرعة دراسة الملف، وتذليل كل المعوقات لتنفيذ هذا المشروع الخدمي الضخم.