محافظ شمال سيناء: التنمية محور رسالتي للدكتوراه وسأطبقها على أرض الواقع

اللواء محمد عبد الفضيل شوشة
اللواء محمد عبد الفضيل شوشة

حرص اللواء محمد عبد الفضيل شوشة، المحافظ الجديد لشمال سيناء، على عقد مجلس تنفيذي طارئ، بحضور اللواء هشام الخولي نائب المحافظ، واللواء السيد عبد الفتاح حرحور المحافظ السابق ورؤساء مجالس المدن ورؤساء الإدارة المركزية.

 

وسبق اللقاء عقد جلسة ثنائية للمحافظ الجديد والسابق بحضور نائب المحافظ، اطلعه خلالها على أهم الموضوعات المعروضة على مجلس الوزراء التي تهم مواطني سيناء، وأهمها مشروعات التنمية وحافز جذب العمالة للموظفين.

 

وقال اللواء محمد شوشة، محافظ شمال سيناء، انه سعيد بعودته مرة أخرى للعمل في سيناء، مؤكدا أن المحافظين السابقين كانوا يعملون بمنظومة عمل واحدة لم يشعر المواطن أو المسئول بوجود تغيير في أسلوب العمل من أجل تطوير الأداء وتقديم الخدمات للمواطنين.

 

وأضاف، «إن عودتي للمحافظة مرة أخرى من أجل بداية مرحلة التنمية والتعمير، وأن يتم تطبيق نتائج رسالة الدكتوراه على أرض الواقع، حيث تضمنت الرسالة موضوعات خاصة بالتنمية والتعمير حبا في سيناء، حيث إن فترة عملي في المحافظة كانت من أفضل الفترات درست خلالها مشاكل المحافظة».

 

وتقرر قيام كل مدير مديرية بعرض الموضوعات التي يجري العمل بها، في مقدمتها التجمعات التنموية بوسط سيناء، وتأمين مدينتي العريس ونخل من السيول وموقف صرف التعويضات من صندوق الإغاثة وتعويضات المزارعين.

 

واستعرض المسئولون أيضا مشروعات الإسكان وابني بيتك ومدينة بئر العبد الجديدة، ورفع كفاءة منازل ثرية الروضة والمشروعات الزراعية وخدمات الأسر النتقوله من رفح والشيخ زويد.