رغبة بوجبا في العودة ليوفنتوس تتصدر عناوين الصحف الإنجليزية

بوجبا
بوجبا

تناولت الصحف الانجليزية الصادرة اليوم العديد من الموضوعات فى مقدمتها رغبة الفرنسى بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد فى العودة ليوفنتوس لمزاملة البرتغالى كريتسيانو رونالدو بجانب نتائج مباريات أمس فى الجولة الرابعة للدورى الممتاز لكرة القدم.

وكشفت صحيفة "أكسبريس" فى تقرير خاص أن الفرنسى بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد أبلغ الشياطين الحمر برغبته فى الرحيل إلى ناديه السابق يوفنتوس الايطالى من أجل مزاملة البرتغالى كريستيانو رونالدو الذى انتقل لصفوفه فى الانتقالات الصيفية قادما من ريال مدريد الاسبانى.
ونقلت الصحيفة تصريحات جيمس ميلنر نجم ليفربول بعد الفوز على ليستر سيتى 2/1 أمس السبت التى اعترف فيها بأنه رغم تحقيق الريدز العلامة الكاملة بالفوز بمبارياتهم الاربع فإن الفريق لم يقدم افضل ما عنده بعد.

أما صحيفة "ميل" فنقلت فى عنوانها الرئيسى تصريحات الاسبانى بيب جوارديولا المدير الفنى لمانشستر سيتى الذى قال "لا اريد كرة جميلة اريد أن يفوز فريقى" ليبعث بذلك انذارا شديد اللهجة لمنافسى "السيتيزنز" يعبر عن رغبته فى تحقيق الفوز بلقب الدورى للموسم الثانى على التوالى.


وأضافت أن الفريق حقق فوزا صعبا على ملعبه على نيوكاسل 2/1 ليستعيد نغمة الانتصارات بعد تعادله الاسبوع الماضى.مشيرة إلى فوز ليفربول على ليستر وتشيلسى على بورنموث ليتقاسما الصدارة بعد الفوز بمبارياتهما الاربع قبل توقف المسابقة بسبب الارتباطات الدولية للمنتخبات.

كما ذكرت فى تقرير آخر أن البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لمانشستر يونايتد أعرب عن دعمه لنجم الفريق اليكسيس سانشيز بعدما تخلف عن المشاركة مع منتخب تشيلى فى مباراته الودية القادمة من اجل اعادة مستواه فى صفوف فريقه الانجليزى.

من جانبها ، نقلت صحيفة "صن" تصريحات لمورينيو أكد خلالها انه توقع المتاعب التى يعانى منها مانشستر يونايتد الموسم الحالى وأنه حذر مشجعى الفريق بشأنها..ونقلت عن مورينيو قوله "لقد قلت ذلك فى بداية الصيف وقبل أن يبدأ الموسم".

وأضاف مورينيو" بسبب الدفاع الضعيف لا يمكننا اللعب مثل السيتى او ليفربول".

وعن نتائج مباريات امس ذكرت" فوز ليفربول وتشيلسى ومانشستر سيتى والهزيمة الرابعة لوستهام.

ونقلت صحيفة "صنداى ميرور" تصريحات مورينيو تحت عنوان "مورينيو يلوم مدافعى اليونايتد ويحملهم مسئولية عدم قدرة الفريق على اللعب مثل ليفربول أو السيتى".

كما كشفت فى تقرير آخر استعداد يوناى إيمرى عن التخلى عن استراتيجيه واستعداده لمطالبة لاعبى ارسنال باللجوء للكرات الطويلة رغم تفضيله لسياسة الاستحواذ والتمريرات الكثيرة من اجل تحسين اداء الفريق.