"ميت بدر حلاوة" تتجمل للفوز بجائزة أحسن قرية بالغربية

"ميت بدر حلاوة" تتجمل للفوز بجائزة أحسن قرية بالغربية
"ميت بدر حلاوة" تتجمل للفوز بجائزة أحسن قرية بالغربية

تشهد قرية ميت بدر حلاوة التابعة لمركز سمنود بمحافظة الغربية القرية الشهيرة بهجرة أبناءها إلى فرنسا والتي يطلق عليها ميت باريس  نشاطًا ملحوظًا في نظافة الشوارع وزرع الاشجار ودهان البلدورات وصيانة أعمدة الانارة للفوز بمسابقة أحسن قرية في النظافة والخدمات بمحافظة الغربية.

 

 

وقال رمضان سالم رئيس الوحدة المحلية بقرية ميت بدر إن هناك أكثر من 60 شابا وفتاة يقومون يوميا بتنظيف الشوارع ودهان البلدورات وزرع الاشجار في الشوراع الرئيسية وصيانة اعمدة الانارة ودهانها وذلك من أجل الاعلاء من شأن قريتهم والفوز بالمركز الاول بين القري المتقدمة للجائزة التي اعلن عنها اللواء احمد ضيف صقر محافظ الغربية.

 

وأضاف أن قرية ميت بدر حلاوة تم ترشيحها لهذه المسابقة من قبل اللواء علاء الدين يوسف رئيس المدينة وان مايتم صرفة علي هذه المسابقة تم جمعه من اهالي القرية "جهود ذاتية" من اجل الارتقاء بالقرية وفوزها بالمركز الاول بين قري المحافظة.

 

 

كان اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية قد اعلن عن تظيم مسابقة لأفضل قرية وحى ومدينة على مستوى المحافظة في النظافة والخدمات المقدمة للمواطنين وتم تشكيل لجنة تفتيش على مستوى الأداء برئاسة المهندس فتحى عبد الغنى السكرتير العام المساعد للمحافظة لهذا الغرض.

 

 

وستقوم اللجنة بمتابعة المرور على جميع القرى والأحياء والمدن التى تم ترشيحهم من قبل رؤساء المدن للوقوف علي الالتزام بتطبيق شروط المسابقة.