القبض على المتهمين بخطف سايس وتوثيقه في مصر الجديدة

المتهمين بخطف سايس مصر الجديدة
المتهمين بخطف سايس مصر الجديدة

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة مصر الجديدة من القبض على المتهمين بتوثيق وخطف سايس من ميدان سفير وتهديده بالقتل لخلافات ماليه بينهما.

 

تلقى اللواء محمد منصور مدير أمن القاهرة اخطارا من اللواء أشرف الجندي مدير المباحث الجنائية والذي أمر بتشكيل فريق بحث لضبط المتهمين بارتكاب الواقعة والسيارة المستخدمة.

 

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال تفريغ الكاميرات بمحل الواقعة أمكن تحديد السيارة المستخدمة فى ارتكابها.

 

وبتكثيف التحريات أمكن التوصل إلى أنه وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع كلا من «محمد.ك .ع»، 34 عاطل «رحاب. ا. ط» 31 سنه، حارسة سيارات.

 

بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم أسفرت إحداها عن ضبطهم حال تواجدهم بحديقة بجوار موقف السوبر جيت ـ الماظة ـ دائرة القسم وبحوزتهم السيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، سلاح ابيض «سكين»، وبصحبتهم المجنى عليه المدعو «أيمن م ع» 37 سنه، سايس «مسجل خطر » سرقات بالإكراه.

 

بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وقرر الأول بأنه حال تواجده بشارع الميرغني صحبة المجنى عليه وعقب انصراف الأخير اكتشف سرقة هاتفه المحمول فاتفق مع المتهمان الثاني والثالثة على اختطاف المجنى عليه لاستعادة الهاتف المحمول المستولى عليه.

 

وفي سبيل ذلك توجهوا إلى مكان تواجد المجنى عليه مستقلين السيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة وتمكنوا من تنفيذ مخططهم تحت تهديد السلاح الأبيض المضبوط بحوزتهم.

 

تحرر عن ذلك المحضر، وتولت النيابة العامة التحقيق.