التفاصيل الكاملة لمكالمة وزير الرياضة مع محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف مصدر داخل وزارة الشباب والرياضة أن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، تواصل هاتفيًا مع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، بشكل شخصي، من أجل إنهاء الأزمة بينه وبين اتحاد الكرة فيما يخص بعض طلبات اللاعب الخاصة.

 

وتابع المصدر أن أشرف صبحي تحدث مع اللاعب، عن الأسباب التي دفعته للخروج عن تركيزه، ونشر فيديو على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ليؤكد محمد صلاح، أنه تعمد ذلك، بعدما اكتشف أن اتحاد الكرة، يرغب في تشويه صورته أمام الرأي العام، من خلال نشر المخاطبات التي تمت مع مسئولي الجبلاية.

 

 

وأضاف المصدر أن وزير الشباب والرياضة، وعد اللاعب محمد صلاح بإنهاء الأزمة قبل انطلاق المعسكر المقبل، استعدادا لمواجهة النيجر في التصفيات الإفريقية من أجل التركيز داخل الملعب فقط.

 

وأوضح المصدر أن محمد صلاح أكد للوزير أنه ليس هناك أي نية لديه للغياب عن معسكر المنتخب المصري، استعدادًا للقاء النيجر، 8 سبتمبر المقبل، في إطار منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى بطولة أمم أفريقيا.

 

وكان الدولي المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الانجليزي، نشر رسالة قوية لاتحاد الكرة المصري، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

 

وكتب صلاح عبر حسابه على "تويتر"، "أنه من الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفروا له الراحة.. لكن في الحقيقة ما أراه عكس ذلك تمامًا.. ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي .. لا أدري لماذا كل هذا؟ أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا؟!"