تعرف على أسعار تذاكر عروض «ديزني» في القاهرة

تعرف على سعر تذاكر عروض «ديزني» في القاهرة
تعرف على سعر تذاكر عروض «ديزني» في القاهرة

قال رئيس مجلس إدارة شركة "داينو" المنظمة لعروض "ديزني لايف" في القاهرة، محمد عامر، إن تذاكر دخول العروض تبلغ قيمتها ٧ دولارات أي ما يعادل ١٢٠ جنيهًا مصريًا.

 

وأكد "عامر"، خلال المؤتمر المنعقد اليوم الثلاثاء ٢٨ أغسطس، أن سعر التذاكر يناسب جميع شرائح المجتمع، لافتا إلى أن العروض تبدأ ٢٦ سبتمبر وتستمر حتى ٦ أكتوبر.

 

وحضر المؤتمر وزيرة السياحة د. رانيا المشاط، ونائب رئيس مجلس إدارة الشركة المنتجة لعرض ديزني العالمية لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط ستيفن أرمسترونج، ورئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي للشركة المنظمة للعروض في مصر محمد عامر، وتأتي تلك العروض تحت رعاية وزارتي السياحة والاستثمار والتعاون الدولي.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة "داينو"، أن مثل هذه العروض تمثل خطوة مهمة لإنعاش السياحة المصرية، مضيفا: "نحن نفتخر باستضافة هذا العرض الضخم الأمر الذي يتكلف المليارات، وإقامة مثل هذه العروض واختيارهم لمصر تحديدًا يؤكد أن بلدنا آمنة وبالنسبة لإقامة العرض في أوائل السنة اعتقد أنه رسالة قوية جدًا أن مصر تعيش في أمان".

وأشار "عامر"، إلى أن هذه العروض العالمية ليست مجرد تنظيم حدث، ولكنها استثمار وسمعة بلد مثل مصر، حيث يتم التسويق للعروض باسم مصر عالميا، وما يؤكد ذلك نجاح استقطاب عروض "ديزني لاند" أكبر إنتاج في العالم، بعد الصدى العالمي الإيجابي للعروض.