لعلاج الركود العقارى

«إثمار» تطلق تقنية حديثة في خدمة الـ Lead Generation

«إثمار» تطلق تقنية حديثة في خدمة الـ Lead Generation 
«إثمار» تطلق تقنية حديثة في خدمة الـ Lead Generation 

تنطلق يوم 15 سبتمبر المقبل، فعاليات أحد أهم وأكبر الأحداث العقارية المتخصصة في مصر "ProNetwork"، والذي تنظمه شركة إثمار للتكنولوجيا العقارية.

 

وتكشف "إثمار"، خلال فعاليات المؤتمر الذي يحضره أكثر من 1500 مطور عقاري من العاملين في السوق المصرية، عن تقنية جديدة تطبق لأول مرة في سوق العقار المصري في خدمة الـ Lead Generation""، والتي تعد أحد أهم التقنيات الجديدة التي تصب في مصلحة الشركات العقارية والاستثمار العقاري بمصر، خلال الفترة القليلة المقبلة.

 

من جانبه أكد محمد الحسيني الرئيس التنفيذي لإثمار، أن التقنية المبتكرة الجديدة في الـ "Lead Generation"، تهدف إلى جذب العملاء والمستهلكين بالقطاع العقاري بالاعتماد على التطور التكنولوجي، وهو ما يسهل عمليات البيع والشراء وتحريك السوق العقاري، لمزيد من التحسن ووفق أطر وسبل جديدة كلياً، على سوق العقارات بمصر.

 

جدير بالذكر، أن سوق العقارات يواجه خلال الفترة الحالية عدم توافر المعلومات والبيانات التي تساعد الشركات العقارية لتسويق منتجاتها بالصورة المطلوبة، فيما تسعى من جانبها " إثمار" لتقديم دراسات سوق عبر فريق متخصص يعمل على شقين الأول "تسويق" من خلال دراسة السوق، وشق ثان يهتم بتطوير وبرمجة وتصميم حلول تكنولوجية وذكية تطبق لأول مرة في السوق العقاري المصري بناءً على نتائج هذه الدراسات.